+A
A-

مركز الهملة يكمل استعداداته لانطلاق مباريات فئة الشباب

صرح رئيس اللجنة المنظمة لدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم لهذا العام السيد حسن جعفر النضالة أن اللجنة بمركز الهملة أكملت استعداداتها لانطلاق دورة مركز الهملة لكرة القدم لفئة الشباب لهذا العام وذلك ضمن المهرجان الكروي السنوي الذي يقيمه المركز طوال ليالي شهر رمضان المبارك والذي سيختتم ببطولة فئة الشباب، التي يتوقع أن تنطلق مبارياتها يوم الخميس على ملعب العشب الصناعي الكبير.

وقد أكد رئيس اللجنة المنظمة أن اللجنة خصصت جوائز نقدية للجمهور الذي سيحضر مباريات الدورة، وهي لفتة من ادارة المركز لجماهير القرية الذين تواصلوا مع مباريات الدورة، مؤكدا أن هذه الدورة ستكون دافعا للجميع من أبناء القرية للحضور في هذا التجمع الرياضي الجميل الذي يزيد من خلق روح الألفة بين أبناء القرية و لم شمل أبنائها تحت شعار المنافسة الرياضية الشريفة. علما بأن هذه البطولة تنظم سنويا لأعضاء المركز.

فيما ستخصص مسابقة لنتيجة المباراة على انستغرام المركز @hamalacenter من أجل التواصل المستمر لفعاليات المركز مع الأعضاء وأبناء القرية، حيث ستوضع المسابقة بسؤال من سيفوز ونتيجة المباراة، وقد خصصت جوائز للفائزين بتوقعات نتيجة المباراة من أجل اشراك الجميع في هذا الحدث الرياضي السنوي الجميل.

فيما بين رئيس اللجنة حسن النضالة أن اللجنة خصصت جائزة نقدية لأفضل لاعب بكل مباراة من أجل اضفاء نوع من الحمس واللعب النظيف بين اللاعبين من فئة الشباب المشاركين بهذه الدورة، فيما ستخصص كؤوس تذكارية لهداف الدورة وأفضل لاعب وافضل حارس مع جائزة نقدية لكل منهم، وسيشمل الحفل الختامي تتويج الفريق الأول بكاس البطولة وميداليات المركز الأول بالاضافة الى مكافأة مالية، فيما ستخصص ميداليات للمركز الثاني وجائزة نقدية ايضا للفريق الوصيف.

علما بأن فريق الأبراج هو بطل النسخة الماضية، فيما كان الأيام الوصيف، حيث أحرز البطولة السابقة فريق الأبراج بعد فوزه على الأيام بضربات الترجيح. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.