+A
A-

موظفو بنك البحرين الوطني يكملون ورش عمل تدريبية لتطوير مهاراتهم القيادية

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن إنهاء مجموعة من ورش العمل المتخصصة في مجال تطوير مهارات القيادة خلال الشهر الماضي شملت موظفين من مختلف مستويات وأقسام البنك.

وتتكون ورش العمل التي قدمها مدربون معروفون على مستوى العالم من مؤسسة "The Leadership Trust" بالتعاون مع " EMIC للتدريب " من مجموعة من المحاضرات العملية ذات الطابع التجريبي والتي تهدف إلى دعم تطوير سلوكيات الأفراد، وفرق العمل والمؤسسات، والمقدمة من قبل المؤسسة عالمياً لأكثر من 4 عقود.

وفي معرض تعليقها على ذلك، صرحت دانه بوحجي، رئيس تنفيذي للموارد البشرية ببنك البحرين الوطني: "كجزء من استراتيجية التحول لدى البنك، سنقوم بتركيز جهودنا على ضمان توافر المهارات الإحترافية والشخصية الضرورية لقيادة التغيير ومساعدة البنك على تحقيق أهداف النمو الاستراتيجية لدى فرق العمل في كافة أقسام البنك. وتعتبر ورش العمل هذه إحدى الوسائل التي نعمل من خلالها لتجهيز موظفينا على المساهمة في التوجه نحو التغيير إلى جانب تهيئتهم على تبني قيم القيادة بفعالية أكبر وتحفيز الآخرين بكفاءة عالية".

بدوره، صرح السيد روبن آنكروم مدير دورة  The Leadership Trust ": "لقد رحبنا في مؤسستنا بمندوبين من كبرى الشركات في مملكة البحرين لأكثر من 25 عاماً. ونحن سعداء للغاية بأن نكون هنا في المملكة لتقديم ورش العمل هذه بالإشتراك مع بنك البحرين الوطني وEMIC  للتدريب ".