+A
A-

الشيخ: "ناصر 11" تعزز التنافس الشريف والروح الرياضية العالية بين شباب البحرين

أكد السيد إبراهيم عبدالله الشيخ رجل الأعمال ومالك شركة "مونتريال للسيارات"، أن "بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية للألعاب الرياضية "ناصر 11" تعزز التنافس الشريف والروح الرياضية العالية بين شباب البحرين"، مشيرا الى "دعم شركة "مونتريال للسيارات" لفريق "بتلكو جنرز يونايتد" المشارك في البطولة".

وأشاد الشيخ "بالنجاحات المتواصلة التي تحققها بطولة "ناصر 11"  ومدى تطورها خلال السنوات الماضية".

وأثنى مالك شركة "مونتريال للسيارات" بـ "المكتسبات المتعددة التي حققتها البطولة الرائدة على مدار 10 سنوات"، مشيداً في الوقت ذاته بـ "المستوى التنظيمي والتنافسي للدورة وتسخير كافة الإمكانيات لنجاح الحدث الرياضي الكروي الرمضاني المتميز".

الشيخ اعتبر أن "البطولة وعلى مدار السنوات الماضية تعد مناسبة مهمة لاكتشاف المواهب الكروية، وتشكل دعما حقيقيا للكرة البحرينية".

وذكر أن "بطولة "ناصر 11" تعد أحد أبرز الفعاليات الرياضية الشبابية السنوية التي ينتظرها الجمهور البحريني"، مشددا على أن "البطولة تواصل نجاحها من عام إلى آخر، لاسيما وأن البطولة السنوية أصبحت تحمل طابعاً تنافسياً رياضياً مميزاً عاماً بعد عام".

وأشاد الشيخ "بالجهود الكبيرة والجبارة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في سبيل دعم الشباب والرياضة في مملكة البحرين، خاصة ما يتعلق باكتشاف المواهب البحرينية على مستوى كرة القدم، من أجل تطوير اللعبة محلياً ووصولنا لمستوى متميز إقليميا ودوليا".

وذكر الشيخ أن "النجاحات الكبيرة التي تحققها بطولة "ناصر 11" تكمن في المنافسة الكروية الشريفة بين الفرق في اطار من الروح الرياضية العالية"، لافتا إلى أن "البطولة تعد فرصة طيبة ومتميزة أمام الأندية الرياضية لاكتشاف المواهب ومن ثم رفد الأندية والمنتخبات الوطنية بتلك المواهب".

وقال  إنه "لعل من الملاحظ أن أبرز ما يميز البطولة خلال السنوات الماضية الإثارة والمتعة والتشويق من خلال المنافسة المتميزة بين الفرق المشاركة".

وأثنى الشيخ على "المبادرات الرياضية الرائدة التي يطرحها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي"، مضيفا أن "سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يقود حراكاً رياضياً واعداً يعتمد على أفكار تطويرية تهدف إلى مشاركة الشباب البحريني المتميز في تلك البطولات".

وتمنى الشيخ "التوفيق لجميع الفرق المشاركة"، مؤكداً دعمه لفريق "بتلكو جنرز يونايتد" المشارك في البطولة"، متوقعا أن "تسهم تلك الرعاية في توفير أسباب النجاح لتهيئة الفريق وظهوره بالمستوى الإيجابي في البطولة".

وفي هذا الصدد، شدد الشيخ على "حرص "مونتريال للسيارات" على خدمة الرياضة البحرينية"، موضحا أن "الرعاية المقدمة من "مونتريال للسيارات" للفريق المشارك في البطولة تأتي من حرص الشركة على إنجاح البطولة ودعما للرياضيين البحرينيين".

ونوه الشيخ "بالمكتسبات المتعددة للرعاية، والتي تعكس طيب العلاقة بين الطرفين من خلال توفير الدعم المناسب للفريق وظهوره بما يليق بمستواه المعهود في دورة تعد من أقوى الدورات فنيا وتنظيميا وتنافسيا على مختلف الأصعدة".

وأوضح أن "رعاية "مونتريال للسيارات" لفريق "بتلكو جنرز يونايتد" لها العديد من الانعكاسات الإيجابية على الفريق"، مشيرا إلى أنها "تعكس جانبا مهما للشركات المحلية في دعم الشباب البحريني وتوفير أسباب نجاحه في مختلف الأنشطة والرياضات التي يمارسها، بما يسهم بشكل عام في الارتقاء بالرياضة البحرينية بوجه عام، وكرة القدم على وجه الخصوص".