+A
A-

"الاتحاد الحر" يفتتح خيمة للأنشطة والفعاليات والدورات

برعاية وحضور سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية يفتتح الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين خيمة الاتحاد العمالية للفعاليات والأنشطة والتي ستكون بمثابة مقر دائم للفعاليات والأنشطة والدورات والاجتماعات وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأثنين 21 مايو 2018 بحضور العديد من الشخصيات والقيادات في مقدمتهم وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السيد صباح سالم الدوسري والدكتور عبد الرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات .

من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد لشئون الإعلام والعلاقات العامة حمد السبيعي أن الهدف الأساسي من تشييد هذه الخيمة هو استيعاب الأنشطة والفعاليات والدورات التي يقوم بها الاتحاد من أجل مزيد من التواصل مع العمال بشأن القضايا والموضوعات المختلفة التي تهمهم وتقديم دورات وأنشطة تساعدهم على تنمية مهاراتهم .
وأضاف أن الاتحاد يقوم بفعاليات وأنشطة كثيرة ومتعددة وجاءت الخيمة لاستيعاب هذا الكم الكبير من الأنشطة والفعاليات والدورات وهي تمثل نقلة نوعية للفعاليات والخدمات المقدمة للعمال والنقابات التابعة للاتحاد الحر .
وأشار السبيعي إلى أن الخيمة سيكون لها برنامج متنوع يتضمن فعاليات ودورات وندوات واجتماعات تختص بالشأن النقابي والعمالي وتهدف إلى تثقيف وتطوير العمال والأداء العمالي .