+A
A-

حميدان يلتقي السفير الياباني الجديد

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه اليوم الأحد، سعادة سفير اليابان لدى مملكة البحرين، السيد هيديكي إيتو، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى البحرين.

وخلال اللقاء، رحب حميدان بالسفير الياباني، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد، مشيداً في السياق ذاته بعمق العلاقات الثنائية التاريخية والإيجابية بين البلدين الصديقين، كما وتم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تطويرها وتعزيز التعاون في مجالي العمل والرعاية الاجتماعية.

وفي هذا الإطار، أشاد حميدان بالتقدم الصناعي والعلمي الذي يميز اليابان، فضلاً تميزها باحترام قيم العمل والإنتاجية، ما يعد نموذجاً إيجابياً للثقافة العمالية، كما وأطلع حميدان السفير الياباني، على أبرز مشاريع ومبادرات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المجالات العمالية والتنموية، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون الفني، والاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في البلدين.

من جانبه، أشاد السفير الياباني بالمستوى المتقدم الذي تشهده مملكة البحرين في العديد من المجالات، مبدياً رغبة حكومة بلاده في المضي قدماً في تعزيز التعاون مع البحرين في مختلف المجالات، وفي مقدمتها في المجالين العمالي والرعاية الاجتماعية بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.