+A
A-

انطلاق معرض من وحي رمضان الفني والفوتوغرافي

تحت رعاية سعادة النائب عادل العسومي، نائب رئيس البرلمان العربي يقيم مركز شباب رأس رمان ومركز الحورة والقضيبية الاجتماعي ومركز الحورة والقضيبية الرياضي معرض فني وفوتوغرافي الثالث بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت عنوان "من وحي رمضان". ويقام المعرض في 25 من مايو في قاعه حديقة الحورة بالعاصمة المنامة.

ويهدف اقامة هذا المعرض تجسيد المعاني العظيمة التي يحملها شهر رمضان من خلال الصور الفوتوغرافية التي تعكس محتوى المجتمع البحريني وتراثه العريق. حيث شارك بالمعرض 42 مصور من 31 مركز شبابي .

ويسعى الجميع خلال هذا الشهر المبارك الى إظهار المشاعر الروحانية والعبادة الخالصة لوجه الله سبحانه وتعالى. حيث أن إقامة مثل هذه الفعاليات يساهم في إلتقاء الأهالي مع بعضهم وتعزيز روح التواصل والتعاون بينهم، لإستذكار ما يحتوية المجتمع البحريني وتراثه الإسلامي العريق الشامخ الذي يعتز به كل بحريني".

كما إن إقامة الفعاليات الرمضانية في كافة أرجاء المملكة يجسد المعاني القيمة لشهر رمضان المبارك، ويشكل فرصة طيبة لألتقاء الأهالي وبث روح الأخوة وتبادل المشاعر النبيلة وغرسها فيهم.

وفي هذا الصدد صرح السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي نائب رئيس البرلمان العربي راعي المعرض قائلا: "أنني أتشرف برعاية مثل هذه الفعاليات التي تساهم في تجسيد الترابط والتلاحم الوطني الذي نحن في أمس الحاجة إليه في هذا الوقت، وذلك للمساهمة في بناء وطننا الغالي وحماية أبناءه، ولتعزيز القيم الإنسانية من خلال التعبير عن ما يجود في خاطر الفنان سواء كان مصور أو رسام".

وتمنى النائب العسومي أن يجتمع الأهالي دوما على الخير للتأكيد على المحبة الصادقة وروح التآلف التي يمتاز بها الشعب البحريني، وأن يعكس ما يمتاز به هذا الشهر الفضيل - شهر رمضان شهر المحبة والخير والسماح، وأن يجتمع ابجميع على الخير والمحبة والسلام.