العدد 3506
الإثنين 21 مايو 2018
أهالي “الجنوبية” يجددون البيعة والولاء لجلالتكم
الإثنين 21 مايو 2018

تشرفنا يوم أمس كأهالي المحافظة الجنوبية يتقدمنا سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ الجنوبية بالسلام على سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، رافعين إلى جلالته خالص التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الأمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل أن يديم على جلالته موفور الصحة والعافية. كان لقاءا أبويا بين القائد والشعب يتجدد معه الحب والولاء والطاعة، والتضحية فداء لوطن حمد بن عيسى هو قائده ومليكه.

خاطبنا سيدي جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بالقول:

“نشكر سمو الشيخ خليفة بن علي على الكلمة التي عبرت عن مشاعر الجميع، وهذا ليس بغريب، فكلنا مكملون لبعضنا البعض، وإنها لفرصة لأشكركم على تحمل المسؤولية في كل موقع، فأهم رسالة يحملها أبناء البحرين هي خدمة الوطن.. شكرا لكم وموفقين”.

نعم سيدي جلالة الملك.. فنحن وكما قال سمو الشيخ خليفة بن علي في كلمته أمام جلالتكم إن استقبالكم لأبنائكم من أهالي المحافظة الجنوبية أعظم شرف وأعز وسام على صدورنا مجددين عهدنا للبيعة والولاء لجلالتكم والعمل قدما من أجل البحرين العزيزة ورفعة شأنها في جميع المجالات، فأبنائك من الجنوبية وتحت قيادة زهرة شباب هذا الوطن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة سنقوم بواجب البناء والتعمير والولوج إلى المستقبل الزاهر بإذن الله تعالى، وبأيادي بحرينية تفكر وتبنى وتخطط، وتشرفنا بالسلام علي جلالتكم أيدكم الله سيكون حافزا لمزيد من البذل والعطاء والتفاني لما فيه خير الوطن والمحافظة الجنوبية على وجه الخصوص ودعم مسيرة التنمية الكبرى التي تشهدها البحرين الغالية بقيادتكم ومؤازرة سيدي سمو رئيس الوزراء أيده الله، وسيدي سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أيده الله.

سيدي جلالة الملك المفدى.. الثروة الحقيقية لأي أمة تتمثل في مواردها البشرية القادرة على دفع عجلة التطوير إلى الأمام في جميع المجالات، ونحن أبنائك في المحافظة الجنوبية بقيادة المحافظ سمو الشيخ خليفة بن علي نعاهدكم على البناء والتطوير والعمل الجاد المتواصل وصولا إلى الأهداف والغايات التي حددها جلالتكم حفظكم الله ورعاكم.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية