+A
A-

"الزياني للسيارات" تقدم عرض "لا يفوت" بمناسبة شهر رمضان المبارك

أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لشركة ميتسوبيشي، وبيجو، وأم جي بمملكة البحرين، عن استقبال شهر رمضان المبارك بتقديم عرض حصري لعملائها الكرام بمناسبة قدوم الشهر الفضيل.

واحتفالاً بهذه المناسبة الفضيلة، ستقدم شركة الزياني للسيارات العديد من الجوائز الثمينة لعملائها الكرام خلال كل عملية شراء سيارة، وذلك ليستفيد كل عميل يقوم بإقتناء سيارة من الفوز بجائزة رائعة.

ويأتي هذا العرض في سياق إلتزام شركة الزياني للسيارات بتقديم أفضل العروض والخدمات في مملكة البحرين. فطوال فترة الشهر المبارك، سيستفيد عملاء الشركة من الراغبين في إقتناء سيارة أحلامهم من شركة الزياني للسيارات من فرصة الفوز بجوائز فورية خلال كل عملية شراء.

وتضم الجوائز ضمن هذا العرض المغري: سبيكة ذهب عيار 24 قيراط، وتذاكر سفر لوجهة من اختيار الفائز، وكوبونات بنزين مجانية بقيمة 1000 لتر والكثير غيرها. وتشمل الجوائز جميع سيارات ميتسوبيشي، وبيجو، وإم جي، بما فيها سيارة ميتسوبيشي لانسر 2.0 لتر بقيمة 4,999 د.ب فقط، وميتسوبيشي أوتلاندر إبتداءً من 7,899 د.ب، وإم جي زد جي إبتداءً من 4,500 د.ب، وسيارة بيجو 5008 إبتداءً من 8,999 د.ب بالإضافة للكثير من العروض على تشكيلة متنوعة من السيارات.

وتعليقاً على هذا العرض، قال السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات: "في البداية، أود أن أتمنى لجميع عملائنا الكرام والشعب البحريني شهر رمضان مبارك. وكجزء من عاداتنا السنوية، فقد قمنا بالإعلان عن هذا العرض، الذي يشمل الكثير من الجوائز الثمينة التي لا يمكن تفويتها".

واختتم حديثه قائلاً: "هذا الشهر هو وقت استثنائي من العام، لذا اجعله رمضان كريمًا مع شركة الزياني للسيارات". هذا العرض الحصري ساري حتى نهاية الشهر الفضيل.