+A
A-

بوعلي يشيد بزيارة رئيس الوزراء لمنطقة الحد

أعرب النائب عبدالرحمن بوعلي رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية بمجلس النواب عن خالص امتنانه وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على زيارته الكريمة التي تفضل بها إلى منطقة الحد، والتي يحرص خلالها سموه إلى تلمس احتياجات ومطالب المواطنين، وتوجيه المسئولين لتنفيذها، وهو النهج الأصيل الذي دأب سمّوه عليه منذ زمن طويل.

وثمن النائب بوعلي زيارة سمو رئيس الوزراء والتي تعتبر محل تقدير كبير لأهالي الحد وعيداً يضاف إلى أعيادهم، لما يمثله لهم سمّوه من قيمة ومكانة غالية وعزيزة على قلوب كافة المواطنين.

وطالب بوعلي سمّو رئيس الوزراء بالتكرم وتوجيه المعنيين إلى سرعة توزيع الوحدات والقسائم السكنية على المستحقين من أهالي الحد، لاسيما بعد التصريحات الأخيرة لوزيرة الإنسان والتي تؤكد بأنه سيتم الانتهاء من القسائم السكنية نهاية يونيو المقبل.

وشدد بوعلي على أهمية الأخذ في الاعتبار أثناء تصميم الوحدات السكنية أن تكون بمستوى ومظهر متطور يلبي متطلبات المواطنين، خاصة وأن التصاميم الهندسية الحالي لا تلبي المتطلبات والاحتياجات لأهالي المنطقة.

وأكد النائب بوعلي أن سمّو رئيس الوزراء الموقر حريص كل الحرص على النظر في كافة متطلبات واحتياجات المواطنين وذلك من خلال زياراته الميدانية المستمرة لجميع مناطق مملكة البحرين، إضافة إلى جهود سموّه والعمل المستمر وتركيز جل اهتمامه نحو المواطنين من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالأوضاع المعيشية وتلبية الاحتياجات للمواطنين، لافتاً بوعلي إلى أن الزيارة تعكس رؤية سمّوه والتي تصب دائماً في مصلحة المواطنين ومن بينهم أهالي الحد.

ومن جانبهم، رفع أهالي منطقة الحد خالص آيات الشكر والتقدير والاحترام إلى مقام سموه الكريم على الزيارة التي قام بها، مؤكدين بأنها أثلجت صدورهم ، معتبرين أنها احتفالية كبيرة ومصدر سعادة لأهالي الحد، مؤكدين ان زيارته ليس بغريبة على سموّه والذي يهتم بكل احتياجات شعب البحرين في كل المدن والقرى.