+A
A-

تقديم طلبات الالتحاق بجامعة البحرين تبدأ الأحد المقبل

أعلنت جامعة البحرين أن التقدّم بطلبات الالتحاق ببرامج المرحلة الجامعية الأولى (البكالوريوس والدبلوم المشارك) للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018/2019م سيبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 20 مايو 2018، ويستمر إلى يوم 31 من الشهر.

ونبهت عمادة القبول والتسجيل إلى أن تقديم الطلبات سيكون عن طريق النظام الإلكتروني الذي سيكون متاحًا من الساعة العاشرة صباحاً عبر بوابة الحكومة الإلكترونية على الرابط bahrain.bh.

واستثنت العمادة الطلبة المتخرجين في مدارس خارج مملكة البحرين من تقديم طلب الالتحاق إلكترونيا، ودعتهم إلى الحضور شخصيا لمبنى العمادة في الحرم الجامعي بالصخير لتقديم الأوراق، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً خلال فترة التقديم التي ستستمر إلى يوم 31 مايو الجاري.

وفيما يتعلق بمتطلبات التقديم والأوراق الثبوتية نبهت العمادة إلى أهمية مراجعة شروط التقدّم المنشورة على الموقع الإلكتروني لجامعة البحرين، ومراعاتها واستكمالها لإمضاء طلب الالتحاق.

 

ودعت عمادة القبول والتسجيل الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات إلى التواصل بمركز الاتصال 17435333، وذلك في أيام وفترة الدوام الرسمي المعتمد لشهر رمضان المبارك من الساعة الثامنة صباحًا إلى الثانية ظهرًا.