+A
A-

3 مباريات مثيرة في بطولة "تأمين 10" الخميس

تقام الخميس، 3 مباريات ضمن منافسات بطولةشركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم "تأمين 10" برعاية شركة ترست ري، والتي تستضيف منافساتها صالة نادي الشباب.

وسيلتقي في المباراة الأولى التي تقام ضمن إطار المجموعة الثالثة فريقا مصرف البحرين المركزي وسوليدرتي في تمام الساعة 10:00 مساء، وتليها مباشرة مباراة تأمين تيم مع أكسا في الساعة 10:40 مساء ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتختتم مباريات الامسية الثانية بمباراة ترتست ري مع أريج ضمن المجموعة الثانية وذلك في الساعة 11:20 مساء.

ومن المتوقع أن تكون مباراة المصرف المركزي مع سوليدرتي قمة مباراة اليوم نظرا لخبرة كل منهما في البطولة ووجود لاعبين مميزين في صفوف كل منهما، كما أنا مباراة ترست ري وأريج ستكون مرتقبة أيضا مع رغبة كل منهما في تحقيق إنطلاقة جيدة في البطولة، ويلف الغموض فريق تأمين تيم الذي سيواجه أكسا، ويبدوا الأخير مرشحا للفوز نظرا لخبرتهفي البطولة وتجانس لاعبيه.

وكانت البطولة انطلقت يوم أمس الاربعاء بثلاث مواجهات ساخنة، حيث التقى البحرينية الكويتية مع المتحدة ضمن المجموعة الأولى، وتآزر مع حامل اللقب فريق التسهيلات للتأمين ضمن المجموعة الثانية، وفريق بي إن آي مع التكافل الدولية ضمن إطار المجموعة الثالثة.