+A
A-

نوفو تقدم لضيوفها نكهتين جديدتين من البوب كورن كل شهر

تقدم نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارًا في المنطقة، نكهتين جديدتين كل شهر ضمن قوائم المأكولات التي يفضلها الزبائن أثناء مشاهدة أقوى الأفلام، وذلك احتفالًا بوجبات الطعام المفضلة على مستوى المنطقة. 

وإلى جانب ذلك، فإن هذه الخيارات الجديدة ضمن قوائم المأكولات ستكون بناءً على طلب الزبائن القادمين لمشاهدة الأفلام، حيث سيحظى عشاق البوب كورن بفرصة التصويت على النكهات التي يرغبون بها، وذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنوفو سينماز.

وبمناسبة شهر رمضان المبارك، تستهل نوفو سينماز هذا العرض بتقديم نكهتي جوز الهند والزعفران، واللتين يمكن شراؤهما في جميع صالات نوفو سينماز حتى عطلة عيد الفطر. كما سيتم إطلاق عرض تذوق خاص في صالات نوفو سينماز خلال عطلة عيد الفطر، حيث سيتعرف عشاق السينما على مجموعة من النكهات الشهية التي يمكنهم الاختيار من بينها.

ويمثل هذا العرض إضافة مميزة إلى النكهات التقليدية من البوب كورن والتي توفرها نوفو سينماز، والتي تتضمن دبل شوكليت، والبرتقال، ومسالا، وسبايسي بوفالو، وغير ذلك، إلى جانب النكهات التقليدية التي تشمل الحلو والمالح والجبنة.  

كما تتضمن قائمة وجبات نوفو سينماز خيارات أخرى متنوعة ومنها الكريب المحضر يدويًا، والناتشوز، والفول، حيث يمكن لأفراد العائلة والأصدقاء اختيار ما يرغبون به أثناء مشاهدة أروع الأفلام السينمائية على الشاشة الكبيرة. فيما تتضمن التجارب المميزة التي تقدمها نوفو سينماز صالات 7 ستار، وصالات التشويق المجهزة بأحدث التقنيات MX4D، وأكبر شاشة آي ماكس ليزرية في الإمارات والمنطقة.