+A
A-

الأولمبية تعتمد تقارير اتحاد البلياردو و السنوكر و تطلع على خططه المستقبلية

اعتمدت اللجنة الأولمبية البحرينية التقارير الإدارية و المالية للاتحاد البحريني للبلياردو و السنوكر للعامين الماضيين 2016 و 2017 ، كما اطلعت على استراتيجية الاتحاد المتناغمة مع استراتيجية اللجنة الأولمبية و اطلعت أيضا على الخطط المستقبلية للاتحاد و أبدت ارتياحها من العمل الإداري المنظم لمجلس إدارة الاتحاد و للعمل الميداني المبرمج للمشاركات الداخلية و الخارجية.

جاء ذلك في الاجتماع المشترك الذي عقد صباح امس الثلاثاء بمبنى اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف بحضور الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية  سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الذي ابدى سعادته بالعمل الإداري المنظم لمجلس إدارة الاتحاد  و قدم الشكر الى رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعيد اليماني و اخوانه أعضاء مجلس الإدارة على أدائهم الاحترافي و على تعاونهم المستمر مع اللجنة الأولمبية و التزامهم المثالي بالتعامل وفق استراتيجية اللجنة .

واكد عسكر بان اللجنة الأولمبية البحرينية لن تدخر جهدا في دعم الاتحادات الرياضية لتنفيذ مشاريعها المستقبلية التي تصب في مصلحة الرياضة البحرينية عامة و الألعاب الرياضية  على وجه الخصوص .

ومن جانبه اعرب الدكتور اليماني عن شكره و تقديره للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها المتواصل للاتحاد مؤكدا ان هذا الدعم كان له الأثر الأكبر في التطور الملموس للرياضة عامة و للعبة البلياردو و السنوكر على وجه الخصوص ، كما انه الدافع الأكبر للاستمرار في النهج الإداري المتبع في الاتحاد و المتناغم مع خطط و استراتيجيات اللجنة الأولمبية .

حضر الاجتماع من جانب اللجنة الأولمبية كل من المستشار القانوني  السيد صلاح خضر و ممثل شركة طلال ابوغزالة للتدقيق السيد هاني دعسان ومدير الاتحادات الرياضية السيد هشام البلوشي و مدير المكتب الاستراتيجي  السيد حسن عبداللطيف و مدير دائرة المشاريع السيد الوناس مادن و رئيس قسم الموارد المالية و البشرية للاتحادات الرياضية السيد هود المناعي و ممثل دائرة الشئون المالية  يعقوب عبدالمحسن  و اخصائية الاتحاد السيدة صالحة الرميحي .

ومن جانب الاتحاد البحريني للبلياردو و السنوكر كل من نائب الرئيس السيد منذر جواد و الأمين المالي السيد حامد ضيف و مدير الاتحاد السيد احمد مبارك .