+A
A-

الاحتفال باليوم العالمي للنشاط البدني بأنشطة وفعاليات متنوعة

بحضور الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية الدكتورة شيخة يوسف الجيب، وبتنظيم من معهد الأمل للتربية الخاصة ومدرسة خالد بن الوليد الابتدائية للبنين وبإشراف مجموعة مراكز التدريب واللياقة البدنية أقيم مهرجان المشي  تحت شعار(رياضة مدى الحياة ) وذلك احتفالاً باليوم العالمي للنشاط البدني والتي دائماً تسعى وزارة التربية والتعليم ًالاحتفال به  في كل عام وذلك لتحقيق الأهداف المنشودة بنشر الوعي الصحي وممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة للطلبة والطالبات وجميع منتسبي المدارس الحكومية والخاصة ،حيث شارك في هذه الفعالية 370 طالب وطالبة من 12 مدرسة.

حضر الفعالية الدكتور عصام عبدالله مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات والدكتور نادر جمالي رئيس مجموعة مراكز التدريب واللياقة البدنية وعدد من مدراء المدارس المشاركة وجميع الاختصاصيين والاختصاصيين الأوائل.

وفي نفس الإطار، وبحضور الدكتور عصام عبدالله نظمت مدرستي عالي الإعدادية للبنات والصفا الابتدائية للبنات نفس الفعالية، حيث شارك في هذا المهرجان 390 طالب وطالبة من  12 مدرسة، كما شارك في المشي مجموعة طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة الى عدد كبير من الأركان الرياضية والشعبية والفنية والصحية التي شارك فيها الطلبة . وشارك في الفعاليات عدد من المستشفيات الخاصة والمراكز الصحية للمساهمة في نشر الوعي الصحي والتغذوي للطلبة والمشاركين.