+A
A-

الرميحي: جهود كبيرة لسمو محافظ الجنوبية تؤكد طموح الشباب واقتداره

أهالي المنطقة  يكنون أصدق الحب للعاهل ورئيس الوزراء وولي العهد

ولاء المنطقة ليس حدثاً عابراً أو سلوكاً طارئاً وإنما يمتد لقرون

كل خدمات المنطقة ستستكمل بتوجيهات جلالة الملك وحكومته

 

أدلى عضو مجلس الشورى خميس الرميحي بالتصريح التالي في أعقاب الزيارة التي قام بها وفد من أهالي عسكر وجو والدور وبمعية محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بقصر القضيبية العامر.

رفع الرميحي لسمو رئيس الوزراء اخلص آيات الشكر والامتنان  على أمره الكريم بإنشاء مركز صحي على أحدث المواصفات بالمنطقة الجنوبية ويخدم المواطنين بمدينة خليفة وضواحيها.

وأضاف الرميحي بان أهالي هذه المنطقة الذين يكنون أصدق الحب والوفاء والولاء لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى أيده الله، ويقدرون العناية والاهتمام لجلالته لهذه المنطقة وعائلاتها، وان هذا الوفاء والولاء لجلالته وحكومته برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، ومساندة ودعم صاحب السمو الملكي ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله جميعاً، ليس حدثاً عابراً أو سلوكاً طارئاً، وإنما يمتد عبر قرون سطره الآباء و الأجداد وتوارثته أجيال الأبناء جيلاً بعد جيل ليومنا هذا ولسوف يبقى بإذن الله إلى ما شاء سبحانه.

وعبر الرميحي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على جهوده الكبيرة خلال الفترة القصيرة من تولي سموه أمور المحافظة، وأكدت طموح الشباب واقتدارهم في تولي المسؤولية، وعكس ذلك على قيام مشاريع تنموية كبيرة كمدرسة سمو الشيخة موزة بنت حمد الشاملة للبنات، وضواحي مدينة خليفة الإسكانية، ودعمت هذه المشروعات بمشروع مركز صحي حديث يخدم هذه المنطقة وأهاليها .

واختتم الرميحي بالتأكيد: وبحول الله فان كل خدمات هذه المنطقة سوف تستكمل وبتوجيهات من جلالة الملك المفدى وحكومته الموقرة.