+A
A-

قسم الجراحة بالسلمانية يستضيف الدكتور فيصل الهاجري ضمن برنامج الطبيب الزائر

استقبلت دائرة الجراحة بمجمع السلمانية الطبي الخبير الدكتور فيصل الهاجري المختص في مجال تصليح الإحليل البولي بدولة الكويت الشقيقة، والذي يعد من خيرة أطباء المنطقة، وممن قدموا اسهامات علمية وطبية كبيرة يشهد لها بالتميز. 
وقام د. الهاجري خلال زيارته لمجمع السلمانية بمعاينة مجموعة من مرضى تضيق الإحليل البولي والذين كانوا يضطرون إلى إجراء القسطرة البولية الدائمة أو شبه دائمة، إلى جانب إجرائه ست عمليات جراحية لمرضى لعلاج مشكلة التضيق الشديد للإحليل. وتكللت جميع هذه العمليات بالنجاح بدون مضاعفات، ويتوقع خلال فترة بسيطة استغناء هؤلاء المرضى عن عمليات القسطرة ويعيشوا بطريقة طبيعية.

كما قدم محاضرة لأطباء دائرة الجراحة في جميع التخصصات حيث تم تبادل آخر المستجدات العلمية والطبية في هذا المجال، وكان الطبيب الزائر قد أعرب عن اعتزازه بالتعاون الدائم الذي مع مجمع السلمانية الطبي، مشيدا في الوقت نفسه بالإمكانيات المتقدمة والمتميزة التي يوفرها المجمع للمرضى.

ومن جانبه توجه رئيس دائرة الجراحة في مجمع السلمانية الطبي الدكتور راني الأغا بجزيل الشكل والتقدير للإدارة العليا بوزارة الصحة لدعمها غير المحدود في إنجاح برنامج "الطبيب الزائر" وإلى اللجنة العليا للعلاج بالخارج والتي تقوم بالدور الأكبر في اختيار خيرة الأطباء من مختلف بلدان العالم، واستضافتهم المملكة، والمساهمة في التخفيف من معاناة المرضى.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التزام وزارة الصحة واللجنة العليا للعلاج بالخارج بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله بالالتزام في تنفيذ برنامج "الطبيب الزائر"، والحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية، بما يساهم في التخفيف من معاناة المرضى.