+A
A-

الجودر يستقبل حياة بنت عبدالعزيز ويتسلم التقرير الإداري والفني لدورة العاب الفتيات

استقبل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة المرأة والرياضة.

وخلال اللقاء تسلم سعادة وزير شئون الشباب والرياضة التقرير الإداري والفني للمشاركة البحرينية في دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات والتي أقيمت في الشارقة كما عرضت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة الإنجازات الكبيرة التي حققتها الأندية البحرينية في الدورة وحصولها على المركز الأول في الترتيب العام بـ12 ميدالية ذهبية.

وأكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أن الإنجاز الذي حققته الأندية البحرينية في الشارقة يعتبر من الإنجازات الفردية من نوعها على مستوى رياضة المرأة البحرينية والتي جاءت متوافقة مع عام "الذهب فقط" والذي اطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية  مشيرا الى أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتابعته المستمر لمشاركة اندية البحرين في الدورة كان حجر الاساس لتحقيق لاعبات البحرين للمركز الاول على المستوى العربي.

وأشاد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر بالجهود الطيبة التي بذلتها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في تهيئة الأجواء المثالية أمام البعثة البحرينية لتحقيق الظهور المتميز في هذا التجمع العربي الكبير وحرصها الموصول على تتبع كافة الأمور الإدارية والفنية للبعثة البحرينية منوها في الوقت ذاته بالعمل الاحترافي المتميز الذي قامت به البعثة الإدارية لمملكة البحرين وتهيئتها لكافة احتياجات الأندية البحرينية الامر الذي ساهم في الوصول الى هذا الإنجاز.

وجدد سعادة وزير شئون الشباب والرياضة الإشادة بالمستويات العالية التي قدمتها لاعبات الأندية البحرينية في الدورة والتي مهدت لهن الطريق للوصول الى الإنجاز الرائع الذي وضع اسم مملكة البحرين أولا في الترتيب العام للدورة وعزز من انجازات الرياضة النسوية.  

ومن جانبها أشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بدعم واهتمام سعادة وزير شئون الشباب والرياضة للأندية الوطنية في مهمتها الخارجية بدورة الألعاب الأندية العربية للفتيات الأمر الذي ساهم في تحقيق الأندية لإنجازات مضاعفة وتحقيق المركز الأول في الترتيب العام للدورة مؤكدا أن اهتمامه المباشر اعطى البعثة الإدارية والفنية دافع قويا من أجل تعبيد الطريق أمام الفتيات لتحقيق الإنجاز المشرف في عام " الذهب فقط".

وبينت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن الدور الذي تقوم به وزارة شئون الشباب والرياضة وتركيزها على تطوير رياضة المرأة البحرينية وتنظيمها للعديد من المسابقات الرياضية لفئة الفتيات جعلها تسير في الطريق الصحيح الذي يوصل الى الإنجازات المتميزة.

 كما تم خلال اللقاء استعراض خطط وبرامج وزارة شئون الشباب والرياضة مستقبلية لرياضة المرأة في الأندية الوطنية والمراكز الشبابية.