+A
A-

الأولمبي بطلا لبطولة أندونيسيا الودية

توج منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بلقب بطولة أندونيسيا الودية، وذلك بعد فوزه على منتخب كوريا الشمالية (4-1)، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب pakansari في أندونيسيا ضمن الجولة 3 والأخيرة للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بهدف سجله اللاعب أحمد صالح، قبل أن يضيف منتخبنا 3 أهداف في الشوط الثاني عبر جاسم خليف، والبديل أحمد الشروقي (هدفين).

وكان مدرب منتخبنا سمير شمام بدأ اللقاء بتشكيلة ضمت الحارس يوسف حبيب، واللاعبين:حسين جميل، أحمد بوغمار، حمد شمسان، سيد محمد أمين، حسن الكراني، جاسم خليف، محمد مرهون، أحمد صالح، عبدالعزيز خالد وسيد هاشم عيسى.

وتوج منتخبنا باللقب بعد حصوله على 7 نقاط من فوز على أندونيسيا (1-0)، وتعادل مع أوزبكستان(3-3) وفوزه الأخير على كوريا الشمالية.

يشار إلى أن قائمة منتخبنا في البطولة ضمت 23 لاعبا هم:أحمد بوغمار، حسين جميل، يوسف حبيب، أنور أحمد، أحمد صالح، حمد شمسان، سيد هاشم عيسى، عبدالعزيز الكندري، حسن الكراني، حمزة الجبن، علي حسن، عبدالعزيز خالد، محمد مرهون، عدنان فواز، حسن مدن، عباس العصفور، مصعب عمر، أحمد الشروقي، ياسر محمد، سيد إبراهيم علوي، سالم حسين، سيد محمد أمين وجاسم خليف.