+A
A-

اتحاد السلة يبتعث وفدا إعلاميا لتغطية مشاركة المنامة والمحرق في الخليجية

قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة وبناء على توجيهات من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، ابتعاث وفدا إعلاميا مرافقا لممثلي الوطن فريقي المنامة والمحرق المشاركين في البطولة الخليجية الـ38 لكرة السلة للأندية الأبطال، التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط، خلال الفترة من 6 ولغاية 14 مايو الجاري، بمشاركة 7 أندية خليجية.

ويتكون الوفد من المحرر الصحافي بصحيفة البلاد محمد الدرازي، وعضو المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة السلة المصور أحمد المحاري.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، بابتعاث الدرازي والمحاري ضمن وفد إعلامي لتغطية مشاركة ممثلي مملكة البحرين في البطولة، تواصلا لدعم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لسفيري الوطن، وحرصا من سموه على تواجد الإعلام البحريني في هذا التجمع الخليجي، حيث يعتبر الدعم الإعلامي الذي يقدمه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لممثلي الوطن في هذا الاستحقاق الخليجي الهام، واحدا من خطوات عديدة قام بها سموه لمساندة فريقي المنامة والمحرق وذلك في سبيل التمثيل المشرف لمملكة البحرين في هذه البطولة الخليجية المؤهلة للبطولة الآسيوية لكرة السلة.

وسيقوم الوفد الإعلامي بتغطية مشاركة الفريقين وإرسال رسالة يومية متكاملة مدعومة بالصور ومقاطع الفيديو للصحافة المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية أخبار كرة السلة.

كما أن المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة السلة سينشر أخر الأخبار والتغطيات الخاصة لممثلي الوطن في هذا البطولة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التابعة للاتحاد.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يبتعث فيها الاتحاد البحريني لكرة السلة وفدا إعلاميا لمشاركات الأندية الوطنية الخارجية.