+A
A-

سلمان بن ابراهيم يصل دبي لحضور حفل قرعة كأس آسيا 2019

وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم (الخميس) في زيارة رسمية يشهد خلالها مراسم حفل قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019 والتي ستجرى مساء يوم غد (الجمعة) في برج خليفة بدبي.

وبهذه المناسبة أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن حفل قرعة نهائيات كأس آسيا 2019 يشكل حدثاً هاماً تتنظره أسرة كرة القدم الآسيوية بكل شغف ترقباً لما ستسفر عنه قرعة أكبر بطولة في تاريخ كرة القدم الآسيوية والتي سترتسم ملامح التنافس المرتقب في الحدث القاري المقبل.

وأوضح معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ان الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ينظر الى بطولة كأس آسيا المقبلة باعتبارها منعطفا هاما في مسيرة الكرة الآسيوية ومنصة فريدة تجمع بين ثناياها ٢٤ منتخبا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة مما يمنحها رونقا خاصا ويجلب إليها الأنظار ويتيح الفرصة أمام الجماهير الآسيوية في مختلف أنحاء القارة لمتابعة فصول التنافس المثير بين المنتخبات المشاركة.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون الملموس الذي تبديه دولة الإمارات العربية المتحدة بمختلف أجهزتها الرسمية والأهلية مع الإتحاد الآسيوي في سبيل إنجاز كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة حفل قرعة كأس آسيا مثنياُ على جهود اللجنة المنظمة المحلية على صعيد تهيئة الظروف المثالية لحفل القرعة.