+A
A-

منصور يتوج بلقب شوط السرعة في بطولة العين الدولية لقفز الحواجز

تمكن الفارس البحريني في رياضة قفز الحواجز أحمد منصور من تحقيق المركز الأول في بطولة العين لقفز الحواجز بشوط السرعة والذي أقيم ضمن مسابقات البطولة الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة وسط مشاركة كبيرة من قبل مختلف الفرسان.

وخطف منصور شوط السرعة بعد أن قدم مستويات كبيرة على ظهر جواده بفضل التركيز العالي والقراءة الفنية الواضحة لمجريات الشوط الامر الذي ساهم في تحقيق لقبه عن جدارة استحقاق.

المركز الثاني في شوط السرعة ذهب أيضا الى مملكة البحرين عن طريق الفارس أحمد جهرمي الذي تمكن من التنافس مع زميله منصور على لقب الشوط حيث قدم جهرمي هو الاخر مستويات فنية أكدت التطور الذي وصلت اليه رياضة قفز الحواجز البحرينية.

أما الفارس المخضرم خالد هلال الخاطري فقد كان له نصيب من المراكز المتقدمة في البطولة الدولية حيث تمكن من تحقيق المركز الثاني في فئة الجائزة الكبرى التي حظيت بمشاركة واسعة من قبل خيرة فرسان العالم وتمكن الخاطري من التنافس الحقيقي على لقب المسابقة بعد مستويات مثالية قدمها طيلة منافسات الشوط وصولا الى تحقيق المركز الثاني.

بهذه المناسبة عبر منصور عن فرحته الغامرة بالفوز، وأشار أن الفوز يعد أحد مكتسبات مملكة البحرين في مجال قفز الحواجز على المستوى الإقليمي خاصة في ظل الدعم المباشر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الأمر الذي ساهم في تحقيق الفوز الجديد الذي يؤكد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها رياضة قفز الحواجز البحرينية.

وبين منصور أن المنافسة على لقب شوط السرعة لم تكن سهلة خاصة في ظل المشاركة الكبيرة من قبل خيرة فرسان المنطقة مؤكدا أن عمل بجد وبتركيز وتوافق مع الجواد من أجل الوصول الى هذا المركز المتقدم.

أما الجهرمي فقد أشار الى أن الانتصار وتحقيق المركز الثاني في بطولة العين جاء بعد تدريبات متواصلة ومستمرة وسط تهيئة الأجواء المثالية من قبل المسؤولين الأمر الذي ساهم في الوصول إلى تحقيق المركز الثاني مشيرا الى أن التنافس على لقب الشوط كان قويا بين جميع الفرسان والاهم أن لقب الشوط والوصيف ذهب الى مملكة البحرين.

ومن جانبه أشار الخاطري الى ان المنافسة في بطولة العين كانت قوية جداً خاصة في ظل المشاركة الواسعة من قبل نخبة من الفرسان اللذين يمتلكون خبرة عالية ومستويات فينة كبيرة ولكن تمكنت من تحقيق المركز الثاني في المسابقة الكبرى رغم قوة المنافسة والطموح العالي لجميع الفرسان.