+A
A-

"ROAR FOR CHANGE"يدعو المعجبين للمشاركة في تحدي STAR WARS تشوباكا من فيلم

أعلنت Lucasfilm بالاشتراك مع Star Wars: Force for Change اليوم عن التحدي العالمي لدعم اليونيسف Roar For Change. تدعو هذه المبادرة المعجبين وأسرهم لمشاركة محاكاتهم لزئير "تشوباكا" الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي، ومقابل كل مشاركة أو إعجاب أو منشور عام باستخدام الوسم ‎#RoarForChange في الفترة من ٣ إلى ۲٥ مايو ۲٠١۸، ستتبرع Star Wars: Force for Change بالولايات المتحدة بمبلغ دولار أمريكي واحد لأعمال اليونيسف[1] التي تهدف إلى إنقاذ حياة الأطفال، وصولاً إلى مليون دولار. 

في تعليق حول هذا الموضوع، صرح رئيس المنتزهات والتجارب ومنتجات المستهلكين في ديزني، بول جاينر، "يشهد يوم ٤ مايو كل عام احتشاد الجماهير من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مبادرة Forces for Change والمساهمة في قضايا خيرية. أما العام الحالي، في إطار العد التنازلي لإطلاق فيلم Solo، نمنح الجماهير طريقة ممزوجة بالمرح لدعم اليونيسف مع الاحتفال في الوقت نفسه بالشخصية البطولية المساندة لشخصية’هان‘ وهو ’تشوباكا‘، وزئيره المعروف الذي أوشكت شهرته أن تماثل شهرة محارب ’الووكي‘ نفسه". 

يمكن للجماهير مشاركة أفضل محاكاة يمكنهم أداؤها لشخصية "تشوباكا"، أو ارتداء قناع "تشوباكا" الذي يُغيّر الصوت، أو إنشاء رسالة على Dubsmash باستخدام زئير معروف لشخصية "تشوباكا" من ملحمة Star Wars، وستتم استضافة هذه الرسالة على الصفحة الرئيسية للتطبيق طوال مدة الحملة.  

انطلقت المبادرة بفيديو يعرض فريق عمل Solo: A Star Wars Story، ويكشف عن سلوك "تشوباكا" الذي يشوبه تعالي النجوم في استديو الفيلم الجديد، الذي يبدأ عرضه في صالات السينما يوم ۲٥ مايو.  

وأضاف المخرج رون هوارد في فيديو الإطلاق، "قد لا يتمتع ’تشوباكا‘ بأفضل مزاج دائمًا، لكن يختبئ أسفل هذا المظهر الخشن قلب من ذهب، لهذا يدعوكم إلى المشاركة في تحدي Roar for Change". 

انضم الجميع من مجرة Star Wars الى هذا الحدث للاحتفال به. سيجوب اسطول من الـ LEGO شوارع نيو يورك، ليقموا بالترويج عن تحدي الـ Roar for Change ، ولإعطاء المعجبين الفرصة لمقابلة تشوباكا، وذلك في بواين بارك يوم الـ 4 من مايو. قام هاسبرو وفنكو بالقيام بالفيديوهات الخاصة بهم والمشاركة في هذا التحدي، للمساهمة في جمع التبرعات لاليونيسيف.  

يُذكر أن Star Wars: Force for Change، مبادرة خيرية من Lucasfilm وديزني تغتنم قوة وتألُّق Star Wars للمساهمة بدور فاعل في تحسين نوعية حياة الأطفال على مستوى العالم. وقد نجحت مبادرة Star Wars: Force for Change التي انطلقت منذ عام ۲٠١٤ بوحي من جماهير Star Wars في جمع ما يزيد على ١٦ مليون دولار إلى الآن لقضايا خيرية حول العالم.  

جدير بالذكر أن نحو واحد من بين كل أربعة أطفال على مستوى العالم مصاب بسوء تغذية حاد. وتعمل منظمة اليونيسف في ١٩٠ بلدًا ومنطقة لحماية حقوق الأطفال ومواجهة سوء التغذية من بين قضايا أخرى. نيابةً عن مبادرة Star Wars: Force for Change، سيتم استخدام الأموال التي يتم جمعها في إطار هذه الحملة لمساعدة اليونيسف في توفير عبوات غذائية علاجية جاهزة للاستخدام لمساعدة الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، بما يضمن حصولهم على أفضل فرصة للتمتع بمستقبل مشرق. 

في هذا السياق، يقول راجيش أناندان، نائب الرئيس الأول لصندوق الولايات المتحدة لليونيسف، " يسعدنا التعاون مع مبادرة Star Wars: Force for Change و’تشوباكا‘ للنهوض بحياة الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية حول العالم. من المبهر أن نرى إقبال جماهير Star Wars الهائل على تحقيق رسالة’تشوباكا‘ واليونيسف التي تهدف إلى إنقاذ الأرواح. معًا، يمكننا حماية كل ما فيه الخير في مجرة ليست ببعيدة".