+A
A-

شركة "باس" تحتفي بيوم العمّال العالميّ

شاركت شركة خدمات مطار البحرين (باس) في احتفالات يوم العمّال العالميّ الذي يصادف الأول من مايو. وتضمنت مشاركات (باس) على إقامة فعالية اجتماعيّة للموظفين في بهو الشركة، بالإضافة إلى المشاركة في الحفل الذي أقيم تحت رعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، بالتعاون مع الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بفندق الخليج.

إذ تم تكريم خمسة من موظفيها في الحفل وهم: عايشة أحمد من إدارة الرأس مال البشري، فيروز عبدالرحيم من إدارة التموين، إبراهيم بوعيده من إدارة الأمن، وسمير صالح وخليل بوهزاع من دائرة ساحة عمليات المطار.

فيما شاركت (باس) أيضاً باحتفالات الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، حيث تم تكريم خمسة أخرين من موظفيها وهم: عادل لوري وجاسم محمد من إدارة  المرافق وفهمي غلوم ويوسف أحمد من إدارة التموين وجعفر عبدالله من دائرة ساحة عمليات المطار.

وبهذه المناسبة صرح السيّد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين (باس) قائلاً: نحرص ضمن استراتيجية الشركة على الحفاوة بالثروة البشرية والاستثمار فيها. وأضاف: نسعى دائماً إلى تفعيل مبادئ العدالة بين الموظفين والشفافية في التعامل معهم.

وبيّن المحميد أن شركة (باس) بدأت خلال العام الجاري على تحسين المستوى المعيشي للموظفين، عبر إقرار زيادة عامة للمواطنين الذين يشكلون نحو 80% من إجمالي أعداد الموظفين. ناهيك عن تدشين عملية تطوير شاملة في نظام رأس المال البشري، بما يحقق أعلى مستويات الجودة والأداء، حيث تمت مراجعة النظام السابق وإدخال التحسينات عليه بما يجعله يحاكي نظرائه في الدول المتقدمة.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين "باس" قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربية. وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.