+A
A-

آل سنان يرعى احتفالية الجالية الباكستانية بيوم العمال

أحيت الجالية الباكستانية في مملكة البحرين احتفالية يوم العمال العالمي تحت رعاية سعادة رئيس مجلس المحرق البلدي محمد بن عبدالله آل سنان وبحضور نائب سفير جمهورية باكستان الإسلامية السيد مراد وزير وبمشاركة المئات من المدعوين والمشاركين.

وألقى آل سنان كلمة شدد فيها على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين قياداتٍ وشعوب، حيث الانسجام متحقق في السياسات العامة، وثمة صداقات عميقة بين الشعبين ممتدة منذ أمد بعيد، ، معبراً عن ترحيب أهالي المملكة بالجاليات جميعها واعتزاز البحرينيين بالدور الكبير الذي تقوم به الجاليات في تحقيق أهداف النماء والبناء.

متابعاً رئيس المجلس: هذه الاحتفالات توطد العلاقة بيننا وبين مختلف الدول والشعوب، لا سيما أن الحضور في هذا الحدث جاء على مستوى رفيع، مما يعزز التعاون ويفتح الآفاق للمزيد من العمل المشترك اجتماعياً وتجارياً في أجواء تتسم بالأريحية والثقة.

كما تقدم آل سنان بخالص الشكر والامتنان إلى الحكومة الرشيدة لتخصيصها إجازة يوم العمال وذلك تقديراً للأيدي الشريفة التي تعمل ليل نهار من أجل خدمة أوطانها وإعالة أسرها فهم أساس المجتمع وإن شعورهم بالتقدير من الحكومات يدفعهم للمزيد من البذل والعطاء والإخلاص.