+A
A-

التحضيرات لشهر رمضان تبدأ في ليجولاند دبي

سيشمل ليجولاند دبي ضيوفه بالفرح والمكافآت في شهر رمضان الفضيل مع احتفال الوجهة بهذه المناسبة مع عروض خاصة وساعات عمل جديدة ومجموعة من الأنشطة المرحة. هذا وتم الإعلان عن شراكة مع "منارة الأمل" وهي مبادرة لا تبغى الربح أطلقتها الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان.

نظراً إلى طلب الزوّار، تعود تجربة البناء الرائعة إلى المدينة المصغّرة، وهي تتيح للضيوف صنع فوانيس رمضانية تقليدية بمكعّبات ليجو. وهذه السنة، سيتعاون ليجولاند دبي في هذه التجربة مع مبادرة "منارة الأمل" بهدف نشر النور والفرح والثقافة في صفوف الأطفال في المناطق التي تعاني من الفقر حول العالم وتعليمهم كيفية بناء الضوء الخاص بهم. وفي هذا الإطار سيقوم ليجولاند دبي بالتبرع بعدة "منارة في صندوق" للمبادرة مقابل كل فانوس يتم بناؤه في في ليجولاند جبي (ما يصل إلى ألف صندوق).

يذكر أن "منارة الأمل"  هي مبادرة أطلقتها الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان وتهدف الى إحداث أثر إيجابي لدى الأطفال الذين يعانون من الفقر حول العالم من خلال نشر النور والتعليم. وتحتفي المبادرة المشتركة بعام زايد الذي يخلّد إرث الوالد المؤسس للدولة، طيّب الله ثراه، حيث تتشارك وإياه قيم الحكمة والتنمية البشرية عبر نشر التوعية ومساعدة من هم بحاجة على بناء مستقبل أفضل.

في هذا الإطار، قالت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان: "يسرنا جداً قرار ليجولاند دبي بالتعاون مع مبادرة "منارة أمل" خلال شهر رمضان الفضيل من أجل توفير الضوء والتعليم إلى الأطفال المعوزين. فهذا التعاون سيسمح للعائلات التي تسمتع بوقتها في المنتزه بالاستفادة من الفرصة من أجل إثراء حياة الأطفال الذين يعيشون في مناطق محرومة حول العالم."

وابتداءً من اليوم الأول من الشهر المبارك، يُتوقّع أن تُمدد ساعات العمل في المنتزه بحيث يفتح أبوابه من 1 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءً يومياً، على أن تستقبل حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" الزوار من الـ10 صباحاً إلى الـ6 مساءً. في هذا الإطار، تمّ إطلاق تذكرة "ليالي افطار رمضان" بسعر 135 درهماً إماراتياً وتتيح للضيوف الدخول إلى المنتزه من الساعة 6 مساءً والاستمتاع ببوفيه الإفطار الجديد في مطعم "ذا ماركت" الذي سيتسم بحلّة جديدة وأجواء مميزة في شهر رمضان المبارك.

تبدأ جلسة الإفطار بالعصائر الترحيبية الطازجة والجلاب التقليدي مع التمر، وينتقل بعدها الضيوف لتذوّق أطباق البوفيه الفاخرة التي تشمل مختلف أنواع المازة والحساء والسلطة إضافة الى مجموعة من الأطباق العربية والأوروبية مثل القوزي بلحم الغنم وكبسة الدجاج والمشاوي والسلمون المشوي. أما الأطفال، فيمكنهم تذوق مأكولات شهية مثل السباغيتي ولفافات النقانق في الركن المخصص لهم، ويمكن لمحبي الحلويات التمتع بالمهلبية وأم علي، وبتشكيلة كبيرة من الحلويات العربية إلى جانب الفاكهة الموسمية والهلام.