+A
A-

اختتام فعالية ديفجي أوروم «أسبوع العرائس» بنجاح متميز

حقق أسبوع العرائس الذي نظمته ديفجي أوروم- الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات منذ العام 1950 نجاحًا منقطع النظير حيث تم عرض فيه مجموعة رائعة وفاخرة من مجوهرات العرائس، وذلك في الفترة مابين التاسع عشر والثامن والعشرون من شهر إبريل في جميع فروع محلات ديفجي أوروم.

وصُممت تشكيلات العرائس المعروضة بعناية فائقة لتلبي رغبات العروس البحرينية وذلك بعد القيام بدراسة دقيقة وشاملة لصيحات الموضة ولأذواقهن فيما يتعلق بالمجوهرات، وشهدت الفعالية عرض أرقى المجوهرات التي تنبض بالحرفية المشهود لها والجمال.

إن هذه الفعالية هي احتفالية مميزة لكل العرائس. حيث تمنحهم الفرصة لاختيار إحدى قطع المجوهرات الأخّاذة من مجموعة العرائس الخاصة والتي تم تصميمها لشخصيات خمس عرائس متميزة،  و يتوافق هذا مع فلسفة دار ديفجي أوروم التي تؤكد على فردية كل امرأة حيث تعتبر كل قطعة فريدة من نوعها و تحمل سمة شخصية مميزة تعبر عن الذات الحقيقية لكل عروس و تزيد من الإشراق الداخلي لها.

وشهدت الفعالية إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من قبل المقبلات على الزواج والمهتمين بالمجوهرات، ولاقت التشكيلات التي عُرضت استحسان جميع الحاضرين وذلك بفضل تنوّعها لتناسب مختلف الأذواق.

وفي هذا الصدد، عبّر السيد/ مهيش ديفجي عن سعادته بنجاح الفعالية قائلًا: "إن مصممي دار ديفجي أوروم - الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات منذ العام 1950 مطلعين دائمًا على احتياجات السوق، وتركيزهم منصب على معرفة تطلّعات العملاء وبالتالي تلبية احتياجاتهم وطلباتهم بنجاح."

وأردف قائلًا: "نحن مسرورن للغاية لما شهدته هذه الفعالية من إقبالٍ ونتطلّع إلى تنظيم نسخ أخرى من أسبوع العرائس في الأعوام القادمة وسنستمر في تلبية مختلف أذواق العرائس ونتخطى كل التوقعات."

وتمتلك دار مجوهرات ديفجي أوروم فروعًا في مجمع العالي التجاري، ومجمع سيتي سنتر البحرين. كما وتمتلك المجموعة فروعًا في الإمارات العربية المتحدة في مول الإمارات، ودبي مول، ومردف سيتي سنتر.