+A
A-

مجلس العاصمة يعلن إطلاق حملة التوعية على باصات النقل العام

أعلن رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس محمد علي الخزاعي الأحد الماضي إطلاق الحملة التوعية على حافلات النقل العام من أمام مبنى المجلس، وذلك بحضور وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصم بن عبدالله خلف ومدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وأعضاء المجلس، وممثلي شركة بن هندي وشركة البحرين للنقل العام ووزارة المواصلات وشركة عوان ميديا.

وعبر وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عن شكره لجهود مجلس أمانة العاصمة من خلال المبادرات النوعية التي طرحها، وكان آخرها حملة الإعلانات التوعوية على حافلات النقل العام. وقال:" لقد عودنا مجلس أمانة العاصمة على هذه المبادرات من خلال الشراكة مع القطاع الخاص والتعاون مع الوزارات والهيئات الحكومية"، لافتاً إلى أنه يتطلع إلى مزيد من هذه المبادرات والمشاريع التي تصب في خدمة مملكة البحرين وتحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

وبين رئيس المجلس المهندس محمد علي الخزاعي بأن هذه الحملة جاءت نتيجة الشراكة مع وزارة المواصلات وشركة البحرين للنقل العام وعوان ميديا وبرعاية من مجموعة شركات عبدالله بن هندي وأثمرت هذه الجهود عن مبادرة وطنية هادفة تحمل رسائل مهمة عن حماية البيئة من التلوث وبلغات مختلفة، لافتاً إلى أن المرحلة الثانية تشمل فيدويات توعوية داخل الحافلات.

وأضاف" بعد التواصل مع وزارة المواصلات تمت الموافقة على استخدام 15 حافلة لهذه الحملة، ورعت شركة بن هندي خمس حافلات، وتبقى 10 حافلات ونتمنى أن تتقدم الشركات الأخرى لدعم هذه الحملة التي تخدم المملكة، وتعكس صورة إيجابية للتعاون مع القطاع الخاص".

وصرحت رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام د. مها آل شهاب بأن تدشين حملة الإعلانات التوعوية بهذا الحضور الرسمي اللافت يدل على وعي الوزارة ومنتسبيها بأهمية الحفاظ على نظافة العاصمة، والحث على السلوكيات الإيجابية، ووجهت الشكر إلى وزارة المواصلات وشركة البحرين للنقل العام وشركة بن هندي وعوان ميديا على هذا التعاون المثمر والذي تمخض عنه حملة وطنية تخاطب الأهالي والمقيمين وتجوب جميع شوارع العاصمة لتصل الرسالة إلى أكبر قدر ممكن من الناس ويراها المار بسيارته والمشاة بصورة راقية تلفت الأنظار.

وتم على هامش إطلاق الحملة التوعوية الوطنية تكريم الجهات الداعمة، حيث تفضل سعادة الوزير بتوزيع الدروع والهدايا التذكارية على شركة بن هندي، وشركة البحرين للنقل العام وعوان ميديا ووزارة المواصلات.