+A
A-

سلمان بن ابراهيم يهنئ الأهلي بالفوز بكأس ولي العهد للكرة الطائرة

هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أسرة النادي الأهلي  بمناسبة الفوز بلقب كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠١٨/٢٠١٧ مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد مباريات البطولة .

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة النادي الأهلي  وكافة منتسبيه مشيداً بالجهود الكبيرة  التي بذلها لاعبو الفريق  في المباراة النهائية والتي أسفرت عن تحقيق هذا اللقب الغالي مؤكدا على الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد نائب راعي الحفل للمباراة النهائية منوها بحرص  سموه  على متابعة مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية ، بما تمثله من مساندة وتحفيز للرياضيين لتقديم مستويات فنية متميزة. 

وثمن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأداء الكبير الذي ظهر عليه فريق نادي المحرق في المباراة النهائية مشيداً بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة متمنياً له التوفيق والنجاح في المسابقات المقبلة.

و أشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بجهود الاتحاد البحريني للكرة الطائرة  في تنظيم المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وإخراجها بالصورة الطيبة التي تليق بأسم هذا الحدث الرياضي الكبير.