+A
A-

"الزياني للسيارات" تفوز بجائزة الوكيل الأكثر فعالية لدى ميتسوبيشي في المنطقة

منحت شركة ميتسوبيشي للسيارات، عملاق صناعة السيارات الياباني، شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي بمملكة البحرين، تذكارًا و شهادةً  لكونها الموزع الأكثر فعالية في المنطقة.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي لما بعد البيع وجودة المبيعات لميتسوبيشي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018 والذي أقيم في فندق متروبوليتان في دبي.

وتم تصنيف شركة الزياني للسيارات كموزع هو الأكثر فعالية لسيارات ميتسوبيشي على نطاق جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث حصلت الشركة على مجموع مذهل من عشرين نقطةً، وحصلت دولة الإمارات العربية المتحدة على المركز الثاني بمجموع  18 نقطة، بينما حصلت قطر على المركز الثالث بمجموع 16 نقطة.

وفي هذا الصدد، عبّر السيد هاني الحمد، مدير التدريب التقني والضمان في شركة الزياني للسيارات، عن بالغ سروره لقبول هذا التكريم المُشَّرف بالنيابة عن شركة الزياني للسيارات، وقال:"شركة الزياني تفخر بكفائتها و بالتزامها بأخلاقيات العمل، حيث تجعل العميل من أولوياتها قبل أي شيءٍ آخر. تفانينا وإخلاصنا في عقد الصفقات الناجحة من خلال توفير متطلبات السوق المحلي و توفير أفضل العروض في المملكة لعملائنا يدل على تحققينا لرضا العميل كما يدل على جودتنا المثالية، مما يجعلنا الأفضل."

وأضاف: "يسرنا أن نضيف إنجازًا آخرًا لإنجازات شركة الزياني للسيارات، وإنها لمكافأةٌ مذهلةٌ أن نرى ثمرة جهودنا وعملنا الشاق من خلال النتائج المميزة على الصعيد الإقليمي. و نحن واثقون من أن هذا التميز سيعزز من مسيرة عملنا وسيعطينا الدافع لتحقيق مزيدًا من النجاح."

الجدير بالذكر إن شركة ميتسوبيشي للسيارات في الشرق الأوسط و أفريقيا هي شركة فرعية لشركة ميتسوبيشي للسيارات في اليابان، و قد تم تأسيسها عام 1995 في دبي لتشرف على سوق الشرق الأوسط و أفريقيا.