+A
A-

جمعية عالي الخيرية وبرعاية من العضو البلدي عبدالله عاشور يحتفلون بالعمال في القطاعات الخدمية في يوم العمال

احتفلت جمعية عالي الخيرية وبرعاية كريمة من عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية السيد عبدالله عاشور بيوم العمال العالمي الذي يوافق الاول من مايو 2018 حيث تم تكريم 119 من العمال والموظفين في المجالات الخدمية للقطاعين العام والخاص بهدف التحفيز لمضاعفة الجهود في العمل وتقديرًا لعمال الوطن على جهودهم الوفية والمخلصة في البناء والنهوض بمملكتنا الحبيبة بخبراتهم وكفاءاتهم المميزة والتي غدت ثروة وطنية محط الافتخار والاعتزاز لنا جميعاً وذلك بحضور رئيس المجلس البلدي السيد محمد بن خليفة بو حمود ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات مؤسسات المجتمع المدني وجمع من الأهالي.

والقى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية عالي الخيرية السيد إبراهيم حسن العالي كلمة بارك فيها للمكرمين والمكرمات، ولكافة عمال مملكة البحرين وأشاد بمساهماتهم في بناء الوطن باعتبارهم ركيزة أساسية في عملية التطور والنمو، وأعرب لهم عن تقديره لما يتسم به العامل البحريني من إبداع وتميز وكفاءة شهد لها الجميع في مختلف مواقع العمل والانتاج وعلى مختلف الأصعدة العمالية الداخلية والخارجية، مما حذا بالمملكة إلى نيل العديد من الإشادات والتقدير الاقليمي والعربي والدولي مؤكدًا على أن مملكتنا ولله الحمد تنعم بثروة بشرية تنبض بالعلم والعمل والعطاء، وبثروة وطنية مخلصة ومجتهدة وحريصة على دفع عجلة التنمية الاقتصادية نحو المزيد من النمو والتطور والازدهار. وفي ختام كلمته رفع باسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجميع المنتسبين، بالغ الشكر وعظيم الامتنان إلى رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية السيد محمد بن خليفة بو حمود على تشريفه الحفل، وإلى السيد عبدالله عاشور عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية على رعايته الكريمة للحفل، ودعمهما الدائم للعمال، ووصل شكره إلى كل من أصحاب العمل الذين لا يتوانون عن الدعم والتعاون لتعزيز دعائم النهضة الحضارية لمملكة البحرين، فما نصبوا إليه أن تتحقق شراكة تامة بين منظمات المجتمع المدني لتكتمل منظومة البناء والعطاء في مملكتنا الحبيبة. وإلى اللجنة المنظمة للحفل، الذين لم يدّخروا جهداً ولا وقتاً في تنظيم الحفل وسأل الله أن تكتب في ميزان حسناتهم.

بعدها ألقى عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة السادسة السيد عبدالله عاشور تقدم فيها بالتهنئةِ للعمال المكرمينَ متمنِّيًا لهم حياةً عمليةً مفعمةً بالأملِ والنشاطِ ، معرباً عن شكره لجميعَ الشركاتِ والمؤسساتِ التي أسهمت بتكريمِ عمَّالِها المتميزينَ. كما اشاد بخطوة جمعية عالي الخيرية والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية بتكريم عمال الوطن في المنطقة وعدد من الوزارات والشركات معتبرا ذلك بمثابة شراكة اجتماعية بين منظمات المجتمع المدني لتكتمل منظومة البناء والعطاء في المملكة. وأوضح بأن مملكة البحرين تقف كباقي العالم تحتفل بهذا اليوم, وتجعله مناسبة وطنية ويوم إجازة ليعرف الجميع ما لهذه المناسبة من أهمية كبرى في عملية بناء الأوطان. وأكد أن الاحتفال بهذه المناسبة يأتي من الجمعية والمجلس البلدي كونهما شركاء اجتماعيين يجمعهم حب الوطن، وتقع على عاتقهم مسؤولية الحفاظ على موارده البشرية وتنميتها وتطويرها في شتى المجالات وكذلك تقديرا منهم لتلك السواعد القوية التي ساهمت وتسهم بشكل فاعل بمسيرة بناء البحرين الحديثة ونهضتها الشاملة وترى ان ما تحقق للعامل في البحرين بفضل توجيهات المسؤولين قد وفرت كل سبل الرعاية والاهتمام للطبقة العاملة بمختلف المجالات التشريعية والاقتصادية والاجتماعية. وفي الختام أعرب عن بالغ شكره وتقديره للشركاء الاجتماعيين ، الذين عملوا بإخلاص لإخراج هذا الحفل بأبهى صورة من أجل تقديم ولو جزء يسير لهذه الطبقة العاملة.

وفي ختام الاحتفال كرم راعي الاحتفال عمال الوطن بهدايا تذكارية . وقد أستقبل المكرمين هذه المبادرة من بكل سعادة و ترحاب على ما تقدمه الجمعية والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية من اهتمام متواصل و تقدير لجميع العاملين واصفين التكريم بـ" الوسام على صدورهم ".وقدموا شكرهم للجمعية وللمجلس البلدي للمنطقة الشمالية، على ما بذلوه من جهد في تنظيم هذا الحفل والاحتفاء بهم, فضلاً عن حرصهم الدائم على صون حقوق ومكتسبات العمال, والتعاون الدائم معهم لما فيه خير وصالح مملكة البحرين ومواطنيها المخلصين.