+A
A-

مستأجرو مدينة التنين يزورون مستشفى الملك حمد الجامعي

نظمت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، زيارة لمستشفى الملك حمد الجامعي وذلك كجزأ من مسؤوليتها الإجتماعية والتزامها نحو خدمة المجتمع. وشارك في هذه الزيارة عدد من مستأجري المجمع التجاري في المدينة لمرضى المستشفى وذلك في مبادرة لرسم الإبتسامة على محياهم وذلك يوم الأحد الموافق 29 أبريل 2018.

وكان المستفيدون الرئيسيون من هذه الزيارة هم الأطفال المتواجدون في قسم الأطفال ومركز الأطفال الطبي. وقد هدفت هذه المبادرة للمساعدة في التخفيف من معاناتهم، ولو مؤقتًا، وتكوين ذكريات رائعة لتسهيل محنتهم مع المرض. وساهم مستأجرو المدينة بتقديم الهدايا للمرضى الأطفال.

كما وتم منح هؤلاء الأطفال يوم مميز مليء بالفرح مع مشاركة دمية دب الباندا وشخصية المهرج في الزيارة ولقاء الأطفال وبث الفرح بداخلهم، حيث قامت شخصية الباندا بإعطاء الأطفال دمى الباندا، في حين قدمت شخصية المهرج بالونات لهم.

ولاقت هذه المبادرة نجاحاً كبيراً بفضل ما أدخلته من سعادة وسرور في قلوب المرضى الأطفال. وتعليقاً على هذه الزيارة، قال السيد باتريك جينج شوا، المدير العام لشركة Chinamex البحرين: "نحن مسرورون جدًا لتنظيم هذه المبادرة في مستشفى الملك حمد الجامعي والتي تأتي من منطلق مسؤوليتنا الإجتماعية التي نحن على وعي تام بأهمية القيام بها على أكمل وجه لكوننا الوجهة العائلية الأولى بالمملكة وذلك من خلال تقديم الأعمال الخيرية والإنسانية، ومساعدة المعوزين بكل الوسائل المتوفرة لدينا".

الجدير بالذكر، هو أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.