+A
A-

صوفيا جواد تستعد لافتتاح صالة "Fes518"

فن العمارة اللامتناهية في جمال ودقة زخارفها،هوية يتسم بها المغرب،الذي يتميز من خلال ما يُعرف عربياً بـ"النقوش المغربية" بخصوصية عن بلدان أخرى.

تميز فنانوه ومعماريوه بتصاميم، فأصبحت هندسة الزخارف مصدر تسويق لهم في بلدان أخرى؛ إذ تزداد الرغبة في أن تُزين "النقوش المغربية" البيوت والفنادق والمساجد والعديد من المباني في بلدان عربية مختلفة.

وهذا الفن كان سر انجذاب صوفيا جواد اليه فقررت أن تنقله الى مملكة البحرين وبالفعل نجحت ولكن أستغرق المشروع اكثر من عشر سنوات من العمل والشغل المستمر ليكتمل ويصبح في ابهى صوره الأن ويستعد لأن يستقبل الزوار ومحبي الفن المغربي الأصيل.

تستعد صوفيا جواد الى أفتتاح الصالة الجديدة لها والتي أطلقت عليه "fes518" والتي تقع في مجمع جواد دوم في منطقة باربار بالبديع ، وتقول صوفيا:" "fes518" تستعد لإستقبال كل محبي الذوق الرفيع في البحرين وللراغبين في إقامة مناسباتهم السعيدة او حفلاتهم الخاصة ، وهي ايضاص المكان المناسب للمدراء الذين يرغبون في الأجتماع مع موظفيهم في جو من الهدوء والاختلاف ، وهي أيضاً مناسبة لمن يرغب في إقامة المعارض الفنية وبالدرجة الأولى هي الأنسب لغبقات شهر رمضان الكريم والذي يهل علينا بعد أسبوعين.

وتستعد صالة  "fes518" الى إستقبال أول معرض سيقام خلال اليومين 27 و28 ابريل الجاري ويعرض أغراض رمضان وسيفتتحه السفير المغربي يصاحبه عدد من أعضاء الجالية المغربية بالبحرين.