+A
A-

أحمد بن علي: نقدر وقفة الجماهير والبطولة ثمرة عمل جماعي

أعرب معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق عن عظيم الشكر والتقدير والعرفان بإسمه شخصيا ونيابة عن جميع منتسبي النادي الي مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للنادي وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على الرعاية الكريمة والدعم والاهتمام والتوجيهات الكريمة لنادي المحرق مما يشكل أكبر حافز لفرق النادي ومنتسبيه لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات .

كما أشاد معالي رئيس نادي المحرق بدعم القيادة ورعايتها للشباب والرياضة في مملكتنا الغالية مما كان له الأثر الطيب لما ارتقت إليه الرياضة البحرينية في مختلف المجالات بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضه رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الذي يحرص على الإرتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي مما أوصله العالمية، كما اثنى رئيس نادي المحرق على دعم وتعاون وزارة شؤن الشباب والرياضة ووزيرها سعادة السيد هشام بن محمد الجودر.

كما أشاد رئيس نادي المحرق بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في تسيير المسابقات والسعي الحثيث لزيادة المنافسة على البطولات المحلية، ونجاح التنظيم لختام هذه المسابقات مؤكداً بأن ما شاهدناه في ختام بطولة كأس سيدي جلالة الملك المفدى وختام بطولة بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى يعكس احترافية كبيرة في التنظيم، وأشار رئيس نادي المحرق بأن النادي سوف يبقى داعماً ومسانداً لكافة جهود الاتحاد.

 
البطولة 34 للدوري 

وعن فوز فريق المحرق بالبطولة 34 للدوري العام لكرة القدم قال..  لقد جاء بكل جدارة واستحقاق وبفارق من النقاط وقبل نهاية المسابقة بعدة جولات مما يؤكد جدارة المحرق واستحقاقه للبطولة وأضاف الشيخ أحمد بن علي أن غياب اللقب عن فريق المحرق في المواسم الأخيرة حملنا في نادي المحرق جميعا ديناً وجب علينا سداده في هذا الموسم وهو ما تحقق بعمل جماعي مشترك من الجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري ومجلس الإدارة والجماهير الوفية.

 
جمهور المحرق الوفي.

وثمن معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس نادي المحرق وقفة ودعم جماهير النادي وقال إنها قمة في الوفاء والإخلاص للنادي وشريك فعال ومؤثر في جميع الإنجازات مهما كانت الصعاب والتحديات والمحرق أمانة تتوارثها الأجيال وسنحرص على تواصلها في المرحلة القادمة بإذن الله. 

 

إدارة وقيادة وطنية محرقاوية.

وقد حرص الإخوان في مجلس إدارة النادي علي أن يتولي المهمة والمسؤلية نخبة من الكفاءات من أبناء النادي لهم كل الشكر والتقدير على جهودهم التي بذلوها خلال الموسم الرياضي.


القادم أصعب.

 وأشار رئيس نادي المحرق في حديثه.. كما هو معروف مشوار المحرق مع حصد الألقاب والبطولات لا حدود له ونحن جميعا ندرك أن القادم أصعب محليا وخارجيا في تمثيل الوطن والأندية والكرة البحرينية حيث تنتظرنا بطولة النخبة محليا والعربية والاسيوية خارجيا والمحرق تحت أي ظرف مطالب بأفضل النتائج.

 
دور الإعلام 

وأشاد رئيس نادي المحرق بدور مختلف أجهزة ووسائل الإعلام من تلفزيون وإذاعة وصحافة ومواقع الكترونية وفي مقدمتها موقع والمركز الإعلامي الرسمي للنادي، الذي أثبت تميزه وأصبح حلقة وصل بين النادي وجماهيره.