+A
A-

الرئيس الفلسطيني يمنح سلمان بن ابراهيم النجمة الكبرى لوسام القدس

منح فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النجمة الكبرى لوسام القدس وذلك تقديرا لجهوده في قيادة مسيرة كرة القدم الآسيوية نحو التقدم و التطور ودعم الكرة الفلسطينية في مختلف المحافل. 

جاء ذلك لدى استقبال فخامة الرئيس عباس لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مدينة رام الله وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي بدأها رئيس الإتحاد الاسيوي لكرة القدم لدولة فلسطين صباح اليوم (الإثنين). 

وخلال اللقاء نقل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إلى أخيه فخامة الرئيس الفلسطيني وتمنيات جلالة لفخامته بموفور الصحة والعافية و للشعب الفلسطيني الشقيق بدوام التطور والإزدهار.

من جانبه رحب فخامة الرئيس الفلسطيني بمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وحمّله تحياته إلى جلالة الملك المفدى مشيداً بالعلاقات المتميزة بين مملكة البحرين ودولة فلسطين ،ومنوهاً بمواقف البحرين الداعمة للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل.

ونوه فخامة الرئيس محمود عباس بالجهود الطيبة التي يبذلها معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في خدمة الكرة الآسيوية مشيداً بدعمه للكرة الفلسطينية ومعرباً عن تمنياته له بالنجاح المستمر في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي نحو أفاق واسعة من التقدم والنماء .

 وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس محمود عباس على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مبديا اعتزازه بنيل النجمة الكبرى لوسام القدس الذي اعتبره تكريما رفيعا ودافعا قويا نحو مواصلة كل جهد من شأنه الارتقاء بكرة القدم الآسيوية في شتى الميادين. 

 

استقبال حافل

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وصل إلى فلسطين صباح اليوم ولقي استقبالا حافلا في مدينة اريحا؛ حيث كان في استقباله اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومحافظ أريحا ،وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية وأسرة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

 

المؤتمر الصحفي

وعقد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مؤتمرا صحفيا في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم  أعرب في مستهله عن سعادته الكبيرة بزيارة فلسطين مبديا اعتزازه

وثمن رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النجاحات الواضحة التي حققتها كرة القدم الفلسطينية في السنوات القليلة الماضية مبينا أن القفزة الكبيرة التي حققها المنتخب الفلسطيني على سلم التصنيف الدولي المعتمد من (الفيفا) تتوج الجهود المبذولة في رعاية اللعبة في البلاد وتؤكد أن فلسطين زاخرة بالمواهب الكروية القادرة على تمثيل بلادها خير تمثيل في المحافل الكروية الخارجية.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم  حرص الإتحاد على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للإتحاد الفلسطيني في إطار برامج التطوير المتنوعة وذلك بما يسهم في تعزيز جهوده الرامية للإرتقاء بمنتخباته الوطنية وتطوير كوادره الوطنية في مجالات الإدارة والتدريب والتحكيم.

وجدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دعم الإتحاد الآسيوي لكرة القدم للحقوق الفلسطينية المشروعة بشأن حرية ممارسة النشاط الكروي وتنقل اللاعبين وذلك باعتبارها حق أصيل تكفله  أنظمة وتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم.

من جانبه رحب اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني بزيارة رئيس الإتحاد الآسيوي واعتبرها تأكيدا واضحا على دعمه المتواصل لكرة القدم الفلسطينية ودليلا لحرصه على التواصل مع أسرة كرة القدم الآسيوية لبحث أفضل السبل الرامية إلى بناء مستقبل مشرق للعبة في القارة الصفراء.

 

زيارة ضريح عرفات

وقام معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بزيارة الى ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في رام الله ،ووضع اكليلا من الزهور على الضريح؛وقرأ الفاتحة على روح الرئيس الراحل.