+A
A-

دراما برودكشن تنتج فيلماً بعنوان "عطاء" دعماً للمسؤولية الاجتماعيّة

في إطار أعمالها لدعم المسؤولية الاجتماعيّة، وإيماناً بدور الفن في إيصال رسائل إيجابية للمجتمع، أنهت دراما برودكشن مؤخراً إنتاج فيلم قصير بعنوان (عطاء).

يهدف الفيلم إلى تعزيز فكرة بذل الآباء لأبنائهم وتوفير أفضل سبل الحياة الكريمة لهم، وفي المقابل الجزاء الذي يجب أن يحترمه الأبناء تجاه آبائهم عبر تقديرهم لما يقومون به من أجلهم، وذلك من خلال الاحترام والسعي في التطوير ولا سيما عبر الاجتهاد بالدراسة الأكاديمية.

فيلم (عطاء) من تأليف وإخراج ومونتاج علي إبراهيم الصايغ، ومن بطولة الفنانين محمد الصفار وعباس السماك، مع ظهور أول للطفل أحمد الصايغ. كما شارك في التمثيل كل من: مظفر أحمد، زينب المرزوق، عبدالله الفاضل، وبمشاركة الأطفال: أحمد مظفر، محمد جاسم، طلال الكوهجي، إبراهيم الجنيد، محمد حسن، سلمان علي، خالد عمار، خلدون عمار.

مدير الإضاءة والتصوير محمد الشوملي، الموسيقى مظفر أحمد. مع شكر خاص لتعاون كل من مدارس الإيمان ورفاع فيوز.

وفي هذا السياق قال المخرج والمؤلف علي الصايغ "نعمل في دراما برودكشن على إنتاج العديد من الأعمال الفنية والإبداعية بروح مبتكرة، حيث نحرص على التعاون بين المواهب الشابة والمحترفين، وذلك بهدف توفير بيئة خصبة لخلق جيل ثانِ من المبدعين".

يذكر أن دراما برودكشن قد تأسست في العام 2015 وهي متخصصة في صناعة المحتوى الإعلامي، عبر إنتاج الأفلام والإعلانات الإذاعية والتلفزيونية والكتابة والتوزيع الفني. كما تعمل دراما برودكشن على التوسع في الأسواق الخليجية والإقليمية عبر خلق شراكات وتعاونات عديدة.