+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين وكيل حساب الضمان والشريك المالي المعتمد لمشروع قرية المركادو

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة البحرين الأولى، المطور العقاري لمشروع قرية المركادو في منطقة الجنبية بمملكة البحرين. وتنص المذكرة على اعتماد بيتك كوكيل حساب الضمان والشريك المالي المعتمد لتقديم تسهيلات مالية ومعدلات تمويلية خاصة للعملاء عند شرائهم فلل سكنية في المشروع المذكور، والتي يتراوح سعرها ما بين 177,000 و 274,000 دينار بحريني.

ويتألف المشروع من 42 فيلا، تقع بجوار "مجمع المركادو الجنبية التجاري" وهو سوق تجاري حديث يحتوي على أسواق الأسرة بالإضافة الى مجموعة من المقاهي، والمطاعم، وخدمات متنوعة لساكني المنطقة وضواحيها.

وقد بلغ التقدم في أعمال البناء والتشييد أكثر من 90%. فقد تم إكتمال 24 من أصل 42 فيلا حيث من المتوقع أن يتم تسليمها لأصحابها قبل حلول شهر رمضان المبارك. هذا وقد تم إصدار العناوين الرسمية للفلل من قبل البلدية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد رفيع المدير التنفيذي للمجموعة المصرفية للأفراد ببيت التمويل الكويتي – البحرين: "يهدف بيت التمويل الكويتي – البحرين الى دعم نمو المشاريع العقارية في مملكة البحرين و توفير التمويلات المناسبة للراغبين في امتلاك فلل أحلامهم، ويعتبر مشروع قرية المركادو من المشاريع المتميزة في المملكة من حيث الموقع والتصميم. كما سيواصل البنك سعيه في التعاون مع المطورين العقاريين بغرض تزويد عملائه بأفضل الاستثمارات العقارية."

كما وصرح السيد أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نحصل على دعم بيت التمويل الكويتي – البحرين في مشروع قرية المركادو كونهم يسعون لتوفير الحلول الأفضل المطابقة للشريعة الإسلامية لتمويل المنتفع النهائي مما يسرع من عملية إمتلاك الفلل."