+A
A-

"باس" تحقق المركز الثالث في مسابقة التجديف وتشارك في منافسة رواد الأعمال

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ومشاركتها في أنشطة مؤسسات المجتمع المدني بمملكة البحرين، شاركت شركة خدمات مطار البحرين "باس" في مسابقة التجديف السنوية التي تقام بتنظيم من نادي روتاري السلمانية، كما حققت الشركة المركز الثالث بين المتسابقين، فيما يذهب ريع المشاركة للأعمال الخيرية.

كذلك تشارك "باس" في الموسم السادس من منافسة رواد الأعمال، والذي تنظمه شركة فين مارك بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين" وذلك في الفترة ما بين 22 إلى 26  أبريل الجاري بمجمع السيف التجاري. وتأتي هذه المشاركة من خلال تقديم عدد من الكوادر الشبابية في "باس" لتبادل المعلومات والخبرات مع نظرائهم من موظفي القطاع الخاص في مملكة البحرين، وبما يساهم في تسليط الضوء على مجتمع الأعمال في المملكة والفرص الوظيفية المتاحة.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين "باس" قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربية. وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.