+A
A-

خليفة بن راشد يحضر مهرجان الثقافة والمأكولات التايلاندية

أناب صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، سعادة الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة لحضور مهرجان الثقافة والمأكولات التايلاندية الذي اقامه سعادة السيد/  تانيس نا سونغلا السفير المعين لمملكة تايلاند الصديقة مساء اليوم بفندق الخليج.

وقد نقل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لقيادة وشعب مملكة تايلاند الصديقة، وتمنيات سموه للدولة الصديقة بدوام الرفعة والازدهار.

وأشاد بما تشهده العلاقات البحرينية من تطور ونماء في مختلف المجالات بما يجسد عمق الاواصر التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين.

واعرب عن اعجابه بما تضمنه المهرجان من منتجات تعبر عن الموروث الشعبي التايلاندي في مجالات الثقافة والمأكولات، مؤكدا أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز التقارب بين الشعبين الصديقين.

من ناحيته، أعرب سفير مملكة تايلاند عن جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من دعم بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مؤكدا حرص بلاده على تطوير مجالات التعاون مع مملكة البحرين بما يحقق المصالح المشتركة ويعود بالنفع على البلدين الصديقين.