+A
A-

الأحد.. صلاح على موعد مع "ليلة المجد"

يسعى النجم المصري محمد صلاح إلى تتويج موسمه المميز مع ليفربول، بالحصول على لقب لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي يعلن عنها مساء الأحد في حفل خاص.

ويتنافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في الموسم، التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت اللاعبين، مع 5 نجوم آخرين، هم 3 من لاعبي البطل مانشستر سيتي، كيفن دي بروين وليروي ساني ودافيد سيلفا، فضلا عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

إلا أن مصادر صحفية بريطانية عدة أكدت من داخل الكواليس أن صلاح (25 عاما) سيتوج بالجائزة، ليكون أول مصري وثاني عربي (بعد الجزائري رياض محرز عام 2016) ينال هذا الشرف.

يشار إلى أن صلاح يقدم موسما استثنائيا مع ليفربول، حيث يتصدر حاليا جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا، متفوقا بخمسة أهداف على كين، قبل 3 مراحل من نهاية المسابقة، كما قاد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2008.

كما يتنافس على جائزة أفضل لاعب صاعد 5 لاعبين، هم كين وساني، إضافة إلى زميلاهما في مانشستر سيتي رحيم سترلينغ والحارس إيدرسون، ومهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، وريان سيسغنون لاعب فولهام.