+A
A-

ديفيز وهوليداي يقودان بليكانز للتقدم في الأدوار الإقصائية

أحرز أنطوني ديفيز 47 نقطة وجرو هوليداي 41 ليفوز نيو أورليانز بليكانز 131-123 على بورتلاند تريل بليزرز في الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل السبت.

أنطوني ديفيز لاعب نيو أورليانز بليكانز يصوب كرة خلال مباراة أمام بورتلاند تريل بليزرز في الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل السبت. صورة لرويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس

وفاز بليكانز بذلك 4-صفر في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات. وأنهى راجون روندو المباراة ورصيده 16 تمريرة حاسمة إضافة لتسجيله سبع نقاط واستحواذه على سبع كرات مرتدة لصالح نيو أورليانز.

وسجل جيمي باتلر وجيف تيج 51 نقطة معا ليقدم مينيسوتا تيمبروولفز أخيرا عرضا دفاعيا قويا ويهزم هيوستون روكتس 121-105.

وقلص تيمبروولفز تأخره إلى 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل المباراة الرابعة بين الفريقين يوم الاثنين.

وفاز يوتا جاز 115-102 على أوكلاهوما سيتي ثاندر بعدما سجل ريكي روبيو 26 نقطة إضافة لاستحواذه على 11 كرة مرتدة وتمرير عشر كرات حاسمة محققا ثلاثة أرقام مزدوجة لأول مرة في تاريخه بالأدوار الإقصائية.

وأحرز دونوفان ميتشل 22 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ليتقدم جاز 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات في الجولة الأولى بالأدوار الإقصائية للقسم الغربي. وتقام المباراة الرابعة في سولت ليك سيتي يوم الاثنين.

وسجل جيه.جيه ريديك 24 نقطة وحقق بن سيمونز ثلاثة أرقام مزدوجة إذ أحرز 17 نقطة إضافة إلى 13 كرة مرتدة وعشر تمريرات حاسمة ليفوز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز 106-102 على ميامي هيت.

وأصبح سيمونز خامس لاعب مبتدئ يحقق ثلاثة أرقام مزدوجة في الأدوار الإقصائية. ويتقدم سيفنتي سيكسرز 3-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.