+A
A-

شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر تضيف ميزة جديدة على مواقعها الإلكترونية

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭬر الفارهة في مملكة البحرين، عن إضافة ميزة جديدة وحصرية على مواقعها الإلكترونية، والتي تتيح للعملاء الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها الشركة، إضافة لخدمة حجز المواعيد الفورية.

تم إطلاق الموقعين الإلكترونيين www.jaguar-bahrain.com و www.landroverbahrain.com التابعين لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أواخر العام الماضي. يتيح الموقعين للعملاء ميزة جديدة متمثلة  بحجز مواعيد الصيانة من أي مكان وفي أي وقت من خلال أجهزتهم الإلكترونية الخاصة. كما باستطاعة العملاء اختيار نوع الخدمة المطلوبة والتاريخ والوقت المناسب لهم. علاوة على ذلك، سيتمكن العملاء أيضًا من اختيار ما يفضلونه من الخدمات والمزايا التي تقدمها الشركة  ومعرفة أسعار مختلف الخدمات المقدمة والمتاحة، إضافة إلى الاطلاع على أفضل العروض والحملات التي تقدمها الشركة طوال العام.

وانطلاقًا من سعيها الدائم لتقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها، توفر شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر خدمة التوصيل مجانًا كما يوفر الموقع ميزة حجز مواعيد الصيانة وذلك عبر تطبيق "Total Care" والمتوافرعلى كل من أجهزة Android و iOS، مما يجعل هذه المميزات متاحة للجميع.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلًا:" كجزء من عملنا الدؤوب لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا الكرام، يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر تقديم هذه الميزة المبتكرة التي تتيح لعملائنا الحرية التامة في تحديد مواعيد الصيانة لسياراتهم. وتأتي هذه الإضافة لتؤكد من جديد على تفوقنا في مجال خدمات السيارات وأسبقيتنا في تقديم أحدث العروض والخدمات والتسهيلات بما يعكس جهودنا الحثيثة لإرضاء عملائنا الكرام وتوفير أرقى المنتجات والخدمات، لنكون مثالًا نموذجيًا يجسد جودة ومكانة علامة جاكوار لاند روﭬر في مملكة البحرين."

يتميز الموقع بسهولة استخدامه ومحتوى تفاعلي يمنح المستخدمين تجربة شخصية متميزة تمكنهم من معرفة المواصفات الفريدة لسياراتهم المفضلة وأسعارها. ويجدر بالذكر أن جاكوار لاند روڤر هي الشركة الأولى والسباقة في تقديم خدمة التسعير المفصل على الموقع الإلكتروني وبعملة محلية في تسع دولٍ في المنطقة. ويتيح الموقع شراء السيارات إلكترونيًا والاطلاع على آخر عروض التمويل المتاحة في مملكة البحرين والمتناسبة مع كل سيارة، بأسلوب عرض سلس.

وباستطاعة زوار المواقع الإلكتروني الاستفادة من عدة خدمات ومزايا، تتضمن منصة لاختيار السيارات ومواصفاتها ومعرفة تكلفتها بشفافية مطلقة، إضافة إلى القيام بشرائها عبر الإنترنت. وتشمل الخدمات المتوفرة أيضًا إمكانية حجز مواعيد الصيانة الدورية و تجربة القيادة والاطلاع على كافة سيارات المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج APPROVED المتوفرة لدى شركة السيارات الأوروبية. وتمتاز هذه الخيارات بقدرتها على خدمة كل من العملاء الحاليين والمحتملين من منازلهم، فضلًا عن سهولة الاستخدام وتنوع العرض.

ومنذ بدء عملياتها في البحرين عام 1998، نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر على هاتف رقم 17460460 أو متابعة آخر أخبار جاكوار في الفيسبوك على Euro Motors – Jaguar Bahrain أو في الإنستجرام emjaguarbahrain@ . ومتابعة آخر أخبار لاند روڤر في الفيسبوك علىEuro Motors – Land Rover Bahrain أو في الإنستجرام emlandroverbahrain@ . ولمعرفة أحدث أخبار جاكوار ولاند روڤر من تويتر، تابعوا حساب جاكوار على emjaguarbahrain ولاند روﭬر على emlandroverbahrain.