+A
A-

البنك الأهلي المتحد يتبرع لمشروع فرص التعليم الجامعي

قدّم البنك الأهلي المتحد تبرعا لمشروع "القرض الحسن للطلبة الجامعيين" الذي تشرف عليه الجمعية الإسلامية في البحرين، وهو المشروع الذي يهدف إلى تمكين الطلبة والطالبات المؤهلين من إستكمال دراستهم الجامعية والعليا وذلك من خلال تقديم قروض حسنة تسدد من غير أرباح على أقساط شهرية.

جرى ذلك لدى إستقبال البنك بمقره الرئيسي بضاحية السيف لفضيلة الشيخ الدكتور أحمد محمود آل محمود، عضو مجلس إدارة الجمعية الإسلامية، حيث قام مدير أول الخدمات المصرفية الخاصة السيد بسام التتان بتسليم شيك بمبلغ 25 ألف دينار كمساهمة من البنك في دفع مسيرة هذا المشروع الوطني الجاد.

من جانبه، أعرب الشيخ د. أحمد المحمود عن شكر وتقدير الجمعية لهذه المساهمة الكريمة من قبل البنك الأهلي المتحد والتي سيكون لها أطيب الأثر في زيادة عدد المستفيدين من هذا المشروع الذي أسهم حتى الآن في تخريج أكثر من 120 طالبا وطالبة سواء لمرحلة البكالوريوس أو مراحل الدراسات العليا، مثمّنا الدور المجتمعي الرائد لهذا البنك الوطني الكبير وداعيا العلي القدير أن يجعل مثل هذه المساهمات الخيّرة في ميزان حسنات البنك والقائمين عليه.

وبهذه المناسبة، قال بسام التتان مدير أول الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك:" لقد تشرفنا بزيارة ولقاء الشيخ الجليل والتربوي الفاضل د. أحمد المحمود، ويسعدنا أن نساهم في دعم هذا المشروع الذي يذلل العقبات أمام أبناء وبنات البحرين لإتمام تحصيلهم الجامعي العالي، إنطلاقا من إيماننا العميق بأن الإستثمار في العقول هو الإستثمار الأجدى والأنفع للأفراد والمجتمعات وأن التعليم الجيد المتطور هو الرافعة والطريق لأي مجتمع ناهض يسعى إلى تنمية حقيقية شاملة".