+A
A-

صغرى مبارك تظفر بذهبية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

ظفرت لاعبة منتخبنا الوطني للجوجيتسو صغرى مبارك بالميدالية الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي ستقام في العاصمة الاماراتية أبوظبي بمشاركة أكثر من 9 آلافلاعباً ولاعبة يمثلون أكثر من 100دولة من مختلف دول العالم.

وبدأ حصاد منتخبنا في مشاركته العالمية بحصول صغرى مبارك على ذهبية وزن 70 كيلوغرام بعد تألقها الكبير في المواجهات وتقلدت الميدالية بكل جدارة واستحقاق في تأكيد على مكانة رياضة الجوجيتسو بالمشاركات الخارجية وتطبيقاً لرؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بأن يكون العام الحالي "عام الذهب".

وتألقت صغرى مبارك في مواجهات النهائية ضد الأوكرانية ياكوفينكو، حيث قدمت صغرى مبارك أروع المستويات وتمكنت من الفوز في المواجهة والتتويج بالميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق.

وأضاءت ذهبية صغرى مبارك سماء أبوظبي لتؤكد البحرين بأنها دائماً ما تكون مشاركتها مميزة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، حيث تمتلك البحرين تاريخ ناصع في المشاركة من خلال الحصول على العديد من الانجازات في المشاركات السابقة.

صغرى مبارك : فخورة بهذا الانجاز

وأعربت اللاعبة صغرى مبارك عن بالغ سعادته بحصوله على الميدالية الذهبية، وأهدت الانجاز إلى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيدة بالدعم اللامحدود الذي قدمه رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ونائب الرئيس أمين سر لعبة الجوجيتسو السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشادت صغرى مبارك بجهود المدربة كاشا منفردي والمستشار والمدير الفني للجوجيتسو بالاتحاد رضا منفردي، مبينة أن المنافسة على الميدالية الذهبية كانت قوية لكن عزيمتها وإصرارها قادتها للحصول على هذا الانجاز الكبير.

متابعة الخياط وبوكمال

حرص رئيس مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ونائب الرئيس أمين سر لعبة الجوجيتسو السيد عمر عبدالعزيز بوكمال على متابعة البعثة، حيث هنئ الخياط وبوكمال اللاعبة صغرى مبارك بمناسبة هذا الانجاز.

منتخب الرجال يغادر غدا

من جانبه، يتوجه منتخب الرجال للجوجيتسو إلى العاصمة الاماراتية أبوظبي غدا الاثنين للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وسوف يمثل منتخب الرجال 8 لاعبين هم: علي منفردي الذي سيلعب في وزن تحت 69 كيلوغرام للحزام الأسود، عبدالله سينا في وزن 62 كيلوغرام للحزام البني، محمد أبو أدريس في وزن 69 كيلوغرام للحزام البني، ميثم علي في وزن 77 كيلوغرام للحزام البنفسجي، علي إبراهيمي في وزن 85 كيلوغرام للحزام البني، جاسم العباسي في وزن 85 كيلوغرام للحزام الأزرق، نجاد القصيبي في وزن 85 كيلوغرام للحزام البنفسجي، ومحمد غريب في وزن 110 كيلوغرام.