+A
A-

"هاوس مي" تشارك في معرض الخليج للعقارات

أعلنت "هاوس مي" احدى كبرى الشركات العقارية في مملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض الخليج للعقارات 2018 الذي سيقام  في 24 ابريل 2018 تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقالت شركة "هاوس مي" التي تقدم حلول عقارية متكاملة، إن رعاية سمو رئيس الوزراء للمعرض، تعطي رسائل إيجابية للمستثمرين، أهمها التأكيد على أهتمام الحكومة بتنمية القطاع العقاري ومساهمته في الاقتصا الوطني، وكذلك حرص الحكومة على توفير الغطاء التشريعي الذي يحمي الشركات وانشطتها والمستثمرين فيها وتهيئة الأجواء أمامهم.

وصرح المدير التنفيذي لشركة "هاوس مي" عمار البوسطة أن مشاركتنا في المعرض تهدف إلى تقديم فرص ذهبية للمستثمرين واطلاعهم على المشاريع الحيوية المهمة في العقارات السكنية والتجارية ومنحهم خيارات متعددة لأختيار ما يلبي طموحاتهم ويحقق عوائد مجزية لهم.

واكد البوسطة ان الشركة ستعرض آخر مشاريعها المتاحة للبيع في الوقت الجاري، والتي ستقدم المستثمرين منتجات عقارية مختلفة تمكنهم من اقتناص أفضل الفرص والعوائد، وكذلك بالنسبة للمواطنين الساعين إلى توفير سكن مناسب لأسرهم لتنعم بالراحة والاستقرار.

ومن أبرز مشاريع الشركة التي ستعرضها "برج معمار" وهو واحد من أهم المشاريع التي تحول نمط المعيشة إلى مغامرة مليئة بالرفاهية والمفاجئات، ويقع في قلب منطقة الجفير الشهيرة والجاذبة للاستثمارات المحلية والاقليمية، ويتكون البرج من 32 دور، ويضم 212 شقة سكنية بنظام التملك الحر الذي يعطي الاجانب فرصة الاقامة الدائمة في مملكة البحرين.

ومن بين أبرز المشاريع "60 أوفيسيس" وهو واحد من أفضل المشاريع التي توفر مكاتب تجارية في موقع مثالي لكل رجل أعمال وشركة ناشئة تتمنى العمل في موقع استراتيجي بمحافظة العاصمة بمملكة البحرين، ويتكون "60 أوفيسيس" من 6 طوابق عملية مبنية على أرض مساحتها 1075 متر مربع ويحتوي على 60 مكتب بتشكيلة حديثة مناسبة للعمل.

أما في القطاع السكني، فأن أبرز مشروع ستعرضه "هاوس مي" هو "دار دمستان" المصمم وفق أعلى درجات الذوق للأسرة البحرينية بما يشعرها بالراحة والاستقرار في مكان هادئ على شارع المزارع بمنطقة دمستان، ويضم المشروع 27 فلة سكنية راقية بتصاميم متنوعة، وبأسعار في متناول اليد، وتعتبر فرصة لذوي الدخل المحدود المسجلين في وزارة الاسكان وشرائها عن طريق برنامج السكن الاجتماعي "مزايا" الذي يساعد المواطنين على توفير التمويل لشراء منزل الأحلام.

وذكرت الشركة أن جناحها في معرض  الخليج للعقارات يضم فريق مبيعات قوي ومتماسك يتكون من الموارد البشرية المتخصصة، والتي تلقت بدورها أفضل أنواع التدريبات في مهارات وفن البيع، بالإضافة إلى امتلاكها المعرفة والخبرة الممطلوبة لتشغيل عمليات البيع المتواصل على مدار السنة.