+A
A-

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تقوم بجولة ترويجية في روسيا

في ظل تعزيز العلاقات الثنائية القوية التي تجمع ما بين البلدين الصديقين، اختتمت هيئة البحرين للسياحة والمعارض جولة ترويجية لروسيا والتي تضمنت عقد عدة إجتماعات مع منظمي الرحلات السياحية وذلك بغية إبرام صفقات تتمحور حول إستقطاب مجموعات سياحية لمملكة البحرين.

وترأست هيئة البحرين للسياحة والمعارض وفد المملكة، الذي اشتمل على ممثلين عن شركة طيران الخليج، وعدد من الفنادق ووكلاء السفر المعتمدين حيث تأتي هذه الزيارة  تحت ظل مساعيها للترويج لقطاع السياحة و المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE) وتعزيز مكانة مملكة البحرين على خريطة السياحة العالمية. كما تسعى الهيئة دوماً لاستضافة الفعاليات والمعارض الدولية الرائدة التي من شأنها أن تستقطب الزوار والسياح من دول المنطقة والعالم.

وبهذه المناسبة، قال مدير التسويق والترويج السياحي لدى الهيئة السيد يوسف محمد الخان: "إننا نعمل عن كثب مع مكتبنا التمثيلي في روسيا بهدف زيادة التدفق السياحي لمملكة البحرين والذي من شأنه أن يدعم نمو وتطور القطاع السياحي وتعزيز الإقتصاد الوطني. وقد تمكن الوفد من مناقشة العروض السياحية التي تقدمها مملكة البحرين مما يُساهم في الترويج للمملكة كوجهة سياحية مثالية."

وتأتي هذه الإجتماعات ضمن برنامج التوعية الاستراتيجية للهيئة والذي يهدف الى تسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة ضمن الأسواق الإقليمية والعالمية، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.