+A
A-

"خدمات العاصمة" تزور "المنامة المركزي" للاطلاع على خط التطوير

نفذت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس أمانة العاصمة الثلاثاء الماضي الموافق 17 أبريل 2018 زيارة ميدانية تفقدية لسوق المنامة المركزي وذلك للاطلاع على عملية التطوير والأوضاع الحالية.

وأشاد نائب رئيس المجلس المهندس مازن أحمد العمران بعمل إدارة الأملاك بأمانة العاصمة في السوق المركزي، مشيراً إلى أن المجلس يطمح إلى تطوير السوق وتقديم أفضل الخدمات للتجار والمرتادين بما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة وتوجيهات سعادة وزير البلديات.

وأكد العمران بأن تطوير الأسواق المركزية يعد من الأولويات لدى مجلس أمانة العاصمة ويأمل أن يتم إنجاز التطوير بما يحقق طموح التجار ورواد الأسواق.

من جهته ثمن رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة د. عبدالواحد النكال تعاون المهندسة ريم بوجيري رئيس إدارة الأملاك بأمانة العاصمة والفريق المرافق لها على الشفافية في المعلومات، لافتاً إلى أن هدف المجلس هو دعم الأمانة وتقديم كافة التسهيلات لتطوير السوق.

وقال:" اطلعنا على عملية التطوير والتكييف للسوق، وتنظيم العمل وهو ما يؤكد الدور الكبير الذي يقوم به العاملون في إدارة الأملاك. كما استمع الأعضاء إلى ملاحظات بعض التجار في سبيل تطوير السوق ونحن على استعداد لتقديم ما يلزم من أجل تنفيذ خطة الأمانة للتطوير".

وتضمنت الزيارة الوقوف على مشكلة مرافق الخدمات في السوق المركزي، والوقوف على مشكلة الفرشات، وإعطاء المخالفات إلى الفرشات التي لا تلتزم بالنظافة في السوق، والوقوف على موضوع بيع الجملة والمفرد في السوق وكيفية التعامل معها، وتم إطلاع الأعضاء على مشكلة الشاحنات الثقيلة في مواقف السوق. كما استعرض الأعضاء مشكلة البيع في سوق السمك من قبل المخالفين في يومي الجمعة والسبت .

حضر الجولة التفقدية من مجلس الأمانة المهندس مازن أحمد العمران رئيس مجلس الأمانة بالإنابة، ومن لجنة الخدمات والمرافق العامة د. عبدالواحد النكال وأ. مجدي النشيط والمهندس صالح طرادة ود. مرام الشربتي وأ. إيمان القحطاني.

وحضر عن أمانة العاصمة رئيس إدارة الأملاك ريم جعفر بوجيري ورئيس وحدة الأملاك المهندسة نجاة الموالي وكذلك مسئول الصيانة فيصل شبيب.