+A
A-

إي بي إم تيرمينالز البحرين تعين بو لانج مديراً للعمليات بالشركة

أعلنت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، عن تعيين بو لانج مديراً جديداً للعمليات بالشركة.

يتمتع لانج بخبرة عملية تصل إلى ١٢ سنة في قطاع الموانئ واللوجستيات، وسيتولى مسؤولية التوجيه والقيادة الاستراتيجية لجميع عمليات ميناء خليفة بن سلمان التي تتضمن الأقسام التقنية والبحرية إلى جانب خدمات تقنية المعلومات، وذلك للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة الانتاجية وتحقيق رضا العملاء.

وقبل انضمامه لـ إي بي إم تيرمينالز البحرين، شغل لانج عدد من المناصب التنفيذية في الأقسام الإدارية والتي تتعلق بالعمليات في مجموعة ميرسك. ولعب لانج، الذي كان مديراً إقليمياً لعمليات إي بي إم تيرمينالز أفريقيا من عام ٢٠١٥ حتى عام ٢٠١٨، دوراً جوهرياً في عملية تحول الخدمات البرية لـ إي بي إم تيرمينالز مع التركيز على تعزيز علاقة الشركة بالعملاء وشركائها. ومن ضمن المناصب التي شغلها في الماضي، تولى لانج منصب رئيس العمليات على المستوى العالمي بشركة دامكو للخدمات اللوجستية في مدينة لاهاي الهولندية، حيث تضمنت مهامه توفير الحلول الاستراتيجية لسلاسل التوريد العالمية للأسواق الصينية-الشرق أوربية إلى جانب الأسواق الصينية- الشمال أمريكية، وقد شغل أيضاً منصب رئيس العمليات للشرق الأوسط وأفريقيا بشركة دامكو.

هذا وعلق مارك هارديمان، الرئيس التنفيذي لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين على تعيين لانج قائلاً: "نرحب بـلانج الذي يتمتع بخبرة عالمية في القطاع اللوجستي ومجال عمليات الموانئ. نحن على ثقة بأن الشركة ستنتفع بشكل كبير من خبرته لرفع كفاءة عمليات ميناء خليفة بن سلمان وتحقيق مستويات تطور غير مسبوقة، إضافةً إلى تعزيز القدرة التنافسية وتحسين أداء الشركة. نتمنى له كل التوفيق في منصبه الجديد".

ومن جانب آخر، صرح بو لانج قائلاً: "سعيدٌ لتولي منصبي الجديد في إي بي إم تيرمينالز البحرين وخصوصا أن رضا العميل يشكل أهمية عالية لميناء خليفة بن سلمان. ونظراً لكونه من المساهمين الحيويين في عملية تنمية اقتصاد البلاد وتمتعه بمنشآت عالمية وتميزه في إدارة عملياته، يعتبر ميناء خليفة بن سلمان من أفضل الموانئ في شبكة إي بي إم تيرمينالز العالمية من ناحية الكفاءة الإنتاجية، مما يحتم علينا المحافظة على مكانته كالشركة الرائدة في الشحن البحري في منطقة الخليج، تماشياً مع الاستراتيجيات العالمية التي تطبق في مجموعة ميرسك".

وأضاف لانج في حديثه: "أنا متحمس للعمل مع فريقي الجديد ومتيقن من قدرتنا على تحقيق المزيد من الإنجازات المهمة لميناء خليفة بن سلمان والمملكة بشكل عام".