+A
A-

المركز اللبناني يدعم الأولمبياد الخاص البحريني

تسلم الأولمبياد الخاص البحريني مساهمة كريمة من المركز اللبناني دعماً لبرامج الأولمبياد الطموحة الساعية لإحراز البطولات الذهبية ودعم مسيرة الدمج والشراكة المجتمعية التي يتخذها هذا البرنامج المعني بذوي الإعاقة الذهنية منهجاً عالمياً.

وتفضل السيد موكيش بوجواني مدير المشتريات في المركز اللبناني بتسليم هذه المساهمة على شكل كوبونات قيمة تستخدم لدعم مختلف البرامج الرياضية والاجتماعية التي ينظمها الأولمبياد الخاص، معبراً عن سعادته بالإنجاز الذي حققه اللاعبون الأعزاء أبطال المملكة بالحصول على 17 ميدالية ذهبية و22 فضية وبرونزية خلال البطولة الإقليمية بأبوظبي خلال شهر مارس الماضي 2018.

وتقدمت المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني الأستاذة وفيقة جمال بخالص الشكر والعرفان إلى المركز اللبناني مثمنةً هذا التعاون البناء من أجل دعم الأنشطة المكثفة التي ينظمها الأولمبياد سعياً إلى تأهيل الأبطال لتمثيل الوطن في الفعاليات الرياضية العالمية ولتمكين أبنائنا من الانخراط في المجتمع بكل فعالية.

كما أعربت مديرة التسويق في الأولمبياد الخاص الأستاذة رباب شمسان عن اعتزازها بهذه المؤسسة العريقة التي لا تبخل في دعم الحراك المجتمعي المعني بالفئات الخاصة في إطار الشراكة المجتمعية والتكامل بين القطاع الخاص والمؤسسات ذات النفع العام.