+A
A-

علي بن محمد: الأهلي استحق بطولة دوري الطائرة بجدارة واستحقاق

هنأ سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة، بمناسبة فوزه بلقب بطولة الدوري للمرة الثالثة في تاريخه لهذا الموسم 2017/2018 بعد الفوز على المحرق في المباراة النهائية.

وأكد الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن فوز فريق الأهلي بهذا اللقب جاء بفضل التحضيرات القوية التي خاضها والروح القتالية والتركيز العالي الذي ظهر به لاعبو الفريق في هذا اللقاء، كما أنه يعتبر تتويجا للمسيرة الرائعة للفريق طوال الموسم بعدما تصدر الدور التمهيدي بكل جدارة واستحقاق.

كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد كانو في دعمها المتواصل للفريق وتهيئة الأجواء الملائمة له من أجل الوصول لهذه المرحلة من المنافسات، والتي تكللت بالنجاح والتتويج باللقب، مثنيا في الوقت ذاته على جهود رئيس جهاز اللعبة علاء الحلواجي في رسم طريق الإنجاز ليرتقي باللعبة إلى آفاق أرحب من التميز مشيدا كذلك بجهودالجهازين الفني والإداري وما قاما به من جهد كبير في سبيل إعداد الفريق.

وأضاف الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن الأهلي فاز بلقب الدوري عطفا على ما قدمه من مستويات رائعة، منوها كذلك بما قدمه نادي المحرق من مستوى فني عالي وظهور قوي هذا الموسم يعكس مدى الدعم والاهتمام الذي حظي به الفريق من قبل إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة متمنيا له حظا أوفر في المرات القادمة.

 كما أشاد رئيس الاتحاد بالحضور الجماهيري الغفير، والذي منح هذه المواجهة نكهة خاصة عبر التفاعل والمؤازرة والتشجيع والذي ساهم في إبراز وإنجاح هذه المباراة النهائية.