+A
A-

مركز الرحمة يشارك في ملتقى الجمعية الخليجية للإعاقة بسلطنة عمان

شارك مركز الرحمة التابع لجمعية الرحمة لرعاية المعاقين في ملتقى الجمعية الخليجية للإعاقة الثامن عشر المقام في العاصمة مسقط بسلطنة عمان، و الذي أقيم خلال الفترة من 26- 29 مارس 2018 بفندق ميلينيوم الخوير، تحت شعار (سياحة الأشخاص ذوي الإعاقة بين الواقع و المستقبل ).

و قد شارك من مركز الرحمة كل من السيدة نادية البكر مديرة المركز و السيدة زينب محمد مشرفة الخدمات و السيدة صبا رئيس أخصائية البرامج و الأنشطة، حيث تضمن الملتقى جلسات حوارية و أوراق عمل حول التحديات و الخدمات و الوصول الشامل بيئياً و تقنيا ً لسياحة ذوي الإعاقة و التعرف على الخدمات و المبادرات التي تقدمها شركات الطيران المدني في الناقلات الوطنية و مشغلي المطارات بدول الخليج العربي لذوي الإعاقة ، كما تم طرح التجارب العالمية في سياحة الأشخاص ذوي الإعاقة. 

و الجدير بالذكر، شهدت أيام الملتقى تنفيذ برنامج سياحي للمشاركين في الملتقى تضمن جولات ميدانية لأهم المناطق التراثية و السياحية في سلطنة عمان. 

في نهاية الملتقى أشادت مديرة المركز السيدة نادية البكر بالمستوى الراقي و التنظيم الرائع للملتقى كما توجهت بالشكر و العرفان إلى الجمعية الخليجية للإعاقة و إلى جمعية الصم العمانية على الجهود البارزة و حسن الإستضافة و الترحيب بالوفود الدولية التي شاركت في الملتقى و استفادت من المواضيع المطروحه حول سياحة المعاقين.